رئيس بلدية الطيبة يوضح سبب وضع حجر خلف الدبابة / صور

سواليف
قال رئيس بلدية الطيبة الجديدة فريد باتع العلاونة ان الحجر الذي وضع خلف هيكل الدبابة العسكرية التي استلمتها البلدية هو من باب الاحتياط لا اكثر مؤكدا ان الدبابة ثابتة وقوية ولا يوجد عليها اي اشكالية وليس من السهولة ان تتحرك من مكانها الحالي وان الحجر لم يوضع لتثبيت الدبابة .
وزاد انه سيتم ازالة الحجر ولا يوجد اي مشكلة في الاستغناء عنه مبينا ان البلدية استلمت الدبابة من القوات المسلحة كهدية ووضعت على اشارة دير السعنة في لواء الطيبة باربد لتكون معلما لصرح الشهيد وسيتم انشاء حواجز اسمنتية ووضعها حول الدبابة اضافة لتبليط محيطها وتهيئة الموقع بشكل جمالي مميز مع وضع علم الاردن.

وشدد العلاونة على ان الدبابة ثابتة بمكانها ولا يمكن ان تتحرك بسهولة وان الحجارة وضعت خلف مجسمها وبمؤخرة الدبابة من باب الاحتياط لا اكثر وان الدبابة لا تحتاج لحجر لتثبيتها وسيتم ازالة الحجر كليا .

المصدر
الدستور
الوسوم
اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. يزلمة مشان الله …يعني فيه إشي إسمه الذوق العام , جايبين دبابة وحاطينها كرمز أو معلم حضاري بالبلدة فالمفروض لما بدكو تحطوا إشي زيادة في الأمان إنه يكون مناسب ومنسجم مع المنظر , مثل قطعة حديد في مكان مخفي غير ظاهرة للعيان أو نحوه, مش دبشة ….يعني أي واحد بشوف الدبابة أول مرة رح يخطر بباله السؤال , ليش هذا الحجر موجود , ورح ينسى رمزية الدبابة ويفكر بالحجر ….الباب اللي بيجيك منه الريح سده واستريح يا رئيس البلدية .

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق