ذيبان: “خطيب جمعة” ينتصر للمعلمين .. فيديو

احصائيات كورونا
الاصابات
188٬410
الوفيات
2٬302
الحالات الحرجة
453
عدد المتعافين
120٬014
أخر تحديث بتاريخ 2020/11/23 الساعة 9:44 م

سواليف

انتصر الشيخ حاكم الشخانبة خطيب الجمعة في احد مساجد لواء ذيبان بمحافظة مادبا للمعلمين معدلاً موضوع خطبة الجمعة لتكون عن اعتصام المعلمين في اللواء

ورفض خطيب الجمعة الإهانة التي تعرض لها المعلم خلال اعتصامه في العاصمة عمان وخلال جهده للوصول إلى الدوار الرابع وقد أغلقت كل المنافذ في وجهه واستقبل بالغاز المسيل للدموع.

وابتدأ الشخانبة خطبته بالقول: سلام عليك ايها المعلم يا من نعتز ونفتخر وتنحني الهامات امامك لأنك الوطن .. نعم الوطن انت ايها المعلم.

واكمل لاحقاً أن المعلم لم يتجاوز الحدود ولم يتخلى ولم يشتم ولم يسب ولم يعتدي وانما يعلم الناس ان الوطن بعد طاعة الله نرويه بدمائنا.

واضاف ان التاريخ سيكتب ولن يرحم قوماً لم يعرفوا كرامة المعلم وسيكتب التاريخ في صفحات الذل والعار ان المعلم قد اهين في ذلك اليوم وان كرامتهم قد هينت من اين ارادوا ان نيتهزوها.

واردف: انه المعلم الذي نأمنه على اطفالنا وعلى ابنائنا وانها المعلمة التي هي القدوة وتعلم بناتنا الحشمة وكيف تكون مثل فاطمة وعائشة وانه العلم الذي اوصى به النبي صلى الله عليه وسلم عندما قال: تعلموا العلم وتعلموا للعلم السكينة والوقار وتواضعوا لمن تتعلموا منه.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى