ذوو الشخانبة يؤكدون لسواليف انهم لن يستلموا جثمان الفقيد

سواليف – خاص
أكد غازي الشخانبة شقيق المرحوم أحمد الشخانبة والذي توفي صباح اليوم ، أنهم لن يتسلموا جثمان ابنهم ولن يتم دفنه ومواراته التراب حتى يتم الاعتراف من قبل رئيس الجامعة وأصحابها بمسؤوليتهم الكاملة عما حدث له .
واضاف في اتصال مع سواليف ظهر اليوم الأربعاء ، أن دم ابنهم لن يذهب هدارا ، ولا بد من الاقتصاص من تجار الجشع والمال حسب وصفهم .
وبين الشخانبة ان ما حدث مع أحمد كان مخالفا لأوامر الدفاع ، ولا بد من محاسبة المتسبب بذلك حسب القانون .
وكانت وزارة التعليم العالي قد خاطبت جميع الجامعات بعدم منع أي طالب من التقدم للامتحانات النهائية، أو حرمانه من الإطلاع على علاماته نتيجة لعدم تسديده للرسوم الجامعية، وضرورة الالتزام بجميع قرارات مجلس التعليم العالي بهذا الخصوص، إضافة إلى أمر الدفاع رقم (7) لعام (2020) وتعديلاته، وتحت طائلة المسؤولية.
وكان الطالب المهندس احمد فيصل الشخابنة قداحرق نفسه بداخل الحرم الجامعي في 14 أيلول الجاري ، بسبب تراكم الأقساط الجامعية عليه.
وادخل الشخابنة المستشفى بحالة حرجة، ونقل الى قسم العناية الحثيثة ، حيث غطت حروق شديدة قرابة 40% من جسده حتى فارق الحياة صباح اليوم الاربعاء .
وشكلت وزارة التعليم العالي لجنة للتحقيق في الحادثة، كما استدعت الأجهزة الأمنية رئيس الجامعة واستمعت لأقواله قبل إحالة القضية للجهات القضائية المختصة.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى