د. نيروخ … تيارنا العريض هو الهيئة العامة للصيادلة

سواليف
قال د. فضل نيروخ مرشح قائمة ” ريادة ” لانتخابات نقابة الصيادلة التي ستجري في العشرين من الشهر الحالي، ان تياره العريض الذي يستند إليه في حملته الإنتخابية هو الهيئة العامة لنقابة الصيادلة، مُعلنا إعتزازه الكبير بها وبما ستفرزه في الانتخابات القادمة من نقيب وأعضاء سيكونوا امناء على نقابة الصيادلة للسنوات الثلاث القادمة.

وقال د. نيروخ في مؤتمره الصحفي لإعلان إنطلاق حملته الإنتخابية باسم قائمة ” ريادة “، ان رؤيتهم في القائمة تتمثل في السعي نحو نقابة ذات دور ريادي تحقق انجازات للمهنة ومنتسبيها، وتستعيد القيمة الإعتبارية لعمل الصيدلي ميدانياً وإعلامياً وينتمي لها الصيادلة، ويفتخرون بالإلتفاف حولها.

وقال د. نيروخ أنه وبعد التشاور والتحاور مع قاعدة عريضة من الزملاء من كافة قطاعات المهنة، فقد تم التوافق على إقامة تحالف عريض تحت اسم قائمة ” ريادة “، أساسه الكفأة، الصدق، المثابرة و حب العمل ضمن روح الفريق الواحد من أجل النهوض بمهتنا التي نفتخر و نزدهر بها.
وشدّد د. فضل نيروخ، ان قائمة ” ريادة ” ستعمل بأذن الله وفق رؤية واضحة، وبرنامج عمل جاد لتحقيق الأهداف والإنجازات المهنية بكفاءة وفاعلية من خلال نقابة قوية ذات دور قيادي تتبنى في عملها منظومة إدارية متطورة تُحدث نقلة نوعية في عمل النقابة وآليات وأدوات اتخاذ القرار، وذلك خروجاً عن الأطر المألوفة والأدوات التقليدية للعمل النقابي لتحقيق الاهداف الاستراتيجية التالية:
مأسسة النقابة و تفعيل دورها الرئيسي و الريادي في بناء المهنة، و ضمان حقوق منتسبيها.
زيادة الدخل و توفير فرص عمل لمنتسبي النقابة.
النهوض بالمهنة وخاصة في المحاور (العلمية، الصناعة، الصيدليات، التعليم المستمر).

وتضم قائمة ” ريادة ” لانتخابات نقابة الصيادلة بالإضافة إلى د. فضل نيروخ وهو نقيب صيادلة سابق ( 2002-2004 )، الصيادلة عن قطاع المستودعات د. مأمون العزة ود. رامي عواد، وعن قطاع الصيدليات د. أحمد الروابدة ود. محمد أبو عصب ود. عبد الحميد عليمات، وعن قطاع الموظفين د. صلاح الدين قنديل ود. عبدالله يونس.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق