زين عوضن تغني الفرح باللهجة العراقية .. وتحل نجمة في مالمو

سواليف

فاجأت المطربة الأردنية زين عوض جمهورها ومتابعيها في الوطن العربي بتقديمها عملاً غنائياً جديداً يحمل لوناً مختلفاً عن كل ما قدمته سابقاً بعد ان اشتهرت بتقديم الأغاني العاطفية التي تحمل الطابع الرومانسي.

وباللهجة العراقية قدمت زين أغنية “يمة يكتل” التي اقتربت مشاهداتها من حاجز النصف مليون مشاهدة بعد اقل من يوم واحد على طرحها في قناة الفنانة الرسمية بمنصة يوتيوب.

وعن غنائها باللهجة العراقية بينت زين ان الأمر شكل تحدياً خاصاً لها، واصرت على اتقان اللهجة رغم صعوبتها وهو ما دفعها للتدرب عليها منذ فترة طويلة من خلال بعض الأصدقاء العراقيين.

وأضافت ان عشقها الكبير للعراق واللهجة التي يتحدث بها أهله شكلت لها دافعاً اضافياً للبحث عن أغنية عراقية تلبي جميع الأذواق.

وزادت ان العالم العربي يشهد في الأوقات الحالية انتشاراً كبيراً للأعمال الغنائية العراقية، وباتت هذه الأعمال تتصدر المشاهدات ونسب الإستماع وتلاقي نجاحاً كبيراً في كل ارجاء الوطن العربي الأمر الذي حمسها بشكل كبير لأغنية “يمة يكتل” ودفعها لتقديمها من أعماق قلبها لتكون هدية العيد لجمهورها العريض.

وأضافت انها أرادت تقديم اغنية ترضي الجمهور وترضيها هي ايضاً لذا فإنها لم تكن بعجلةٍ من أمرها في اختيار الكلمات والألحان وارادات ان تقدم شيئاً مختلفاً متأملةً ان تلاقي أغنيتها الأغنية النجاح الذي تستحقه.

وبينت انها تعمدت إخفاء ما تحضر له خلال الفترة الماضية ولم تعلن عنه حفاظاً على عنصر المفاجأة الذي كان ماثلاً بكل تفاصيل الأغنية.

وحرصت زين على الاجتماع بكاتب الأغنية وملحنها رغم بعد المسافات بينهما، وتم اللقاء في دبي ليكون التسجيل بإشرافهما بشكل مباشر.

و”يمة يكتل” من كلمات تيسير حسن، وألحان علي سالم، وتوزيع موسيقي تراث النمير، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في العاصمة اللبنانية بيروت من اخراج كفاح بلاني.

ومن جانب اخرتعيش المطربة الأردنية نجاحات كبيرة على الصعيد الفني فقد انهت قبل أيام قليلة احياء حفلٍ جماهيري ضخم في المدرج الروماني التاريخي بالعاصمة الأردنية عمان، وغنت امام جمهور عريض قدر بسبعة آلاف شخص تمايلوا ورقصوا ورددوا معها جميع الوصلات الغنائية التي قدمتها.

وستحيي نجمة الأردن حفلات مميزة في دولة الإمارات العربية خلال الأيام القادمة، قبل ان تحط رحالها في السويد، لحضور مهرجان مالمو السينمائي العالمي واحياء حفل ختامه بعد ان استقرت إدارة المهرجان بأن تكون زين نجمة له هذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى