الاصابات
386٬496
الوفيات
4٬675
الحالات الحرجة
284
عدد المتعافين
346٬287

د. النواصرة يقسم بالله .. لن نتراجع عن فلس من علاوتنا / فيديو

سواليف
أقسم نائب نقيب المعلمين الأردنيين الدكتور ناصر النواصرة بالله ، بأنهم في نقابة المعلمين لن يتراجعوا عن فلس واحد من علاوة المعلمين ولو ارتدت عليهم الكرة الأرضية وليس الحكومة الأردنية ودوائرها .

وأصدر مجلس النقابة مساء اليوم الاثنين بيانا بعد اجتماع للمجلس ورؤساء الفروع ، طالبوا من خلاله الحكومة الأردنية بضرورة إعادة صرف العلاوة وبأثر رجعي لكل مستحقيها من أبناء الوطن، وتنفيذ كافة بنود الاتفاقية (بين الحكومة ونقابة المعلمين) مؤكدين أننا في نقابة المعلمين الأردنيين موقفنا واحد موحد مجلسًا وفروعًا بعدم التنازل عن حقنا المستحق في العلاوة، والذي استرددناه بعد نضالٍ وطنيٍ تاريخي، وباتفاقٍ مع الحكومة شهد عليه كل شعبنا الأردني العظيم، وانقلبت عليه الحكومة، مستغلة الظرف الراهن.

اقرأ أيضاً:   "مالية الأعيان" توصي بإعداد خطة لإعادة النظر في مجمل الضرائب

وبينوا ان نقابة المعلمين الأردنيين وقفت في الخامس من أيلول من العام الماضي وقفةً للوطن، انتصرت فيها لإرادة الكادحين والمسحوقين ضد تغول الفاسدين والتحالف الطبقي المقيت، ويملؤنا الفخر بما عبرنا عنه من ضميرٍ شعبي غير مسبوق، تُوج بالتفاف الشعب الأردني حول نقابة المعلمين الأردنيين في مشهد وطني مهيب.
وواوضحوا انهم في نقابة المعلمين الأردنيين لم نلجأ إلى التصعيد الا بعد استنفاذ كل محاولات التواصل مع الحكومة والتي واجهنا منها كل الأبواب الموصدة، والتعنت والفوقية والتفرد في الرأي، وانعدام التشاركية.

واعلنوا ان كافة الخيارات أمامنا مفتوحة ومنها الاضراب ومقاطعة الانتخابات القادمة من أجل استرداد حقوق المعلمين وجميع شركائنا في الوطن من الكادحين والعمال وموظفي القطاعين العام والخاص، وإن خياراتنا في التصعيد ستكون أشد قوة مما سبق في القرارات والإجراءات وسيكون العنوان :
“استرداد حقوق المظلومين”

اقرأ أيضاً:   الحكومة ترفع أسعار المحروقات / تفاصيل
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى