القبض على مشتبه بهم بالسطو على سوبرماركت في اربد / صور + فيديو

سواليف

تمكن افراد البحث الجنائي من إلقاءالقبض على ثلاثة مشبوهين قاموا امس بسلب احد المحال التجارية في محافظة اربد و ثلاث قضايا سلب اخرى سابقة .
قال مصدر امني ان فريق تحقيقي من البحث الجنائي وشرطة محافظة اربد تمكن صباح اليوم من القاء القبض على ثلاثة اشخاص قاموا امس بسلب مبلغ 500 دينار من احد المحال التجارية في محافظة اربد بعد تهديد صاحبة بواسطة سلاح ناري كان بحوزتهم .
وفي التفاصيل اضاف المصدر ان بلاغا ورد لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة اربد امس بتعرض احد المحال التجارية في بلدة سوم الشناق للسلب واخذ مبلغ 500 دينار بعد دخول ثلاث اشخاص ملثمين للمحل التجاري وتهديد صاحبه بواسطة سلاح ناري كان بحوزتهم حيث شكل وفور تلقي البلاغ فريق تحقيقي خاص من قسم بحث جنائي اربد ومديرية شرطة محافظة اربد لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادثة وتحديد هوية مرتكبيها والقبض عليهم .
وتابع المصدر ان فريق التحقيق وباقل من 24 ساعة من مباشرة التحقيقات وجمع المعلومات حول الحادثة وبكافة الطرق تمكنوا من تحديد هوية المتورطين في القضية ( عبدالله ح ع ، معتز ع ا ، يحيى م ع ) والذي تبين ان احدهم من ارباب السوابق الجرمية وبالبحث والتحري عنهم تم صباح اليوم تحديد مكان تواجدهم والقي القبض عليهم جميعا بعد مداهمتهم ، اضافة الى المركبة التي كانوا يستخدموها في ارتكاب القضايا .
واكد المصدر انه بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بالاشتراك الجرمي امس وتنفيذ عملية السلب تحت تهديد السلاح للمحل التجاري اضافة الى اعترافهم بارتكاب ثلاث قضايا سابقة قاموا خلالها بسلب ثلاث محلات تجارية وبنفس الاسلوب ومن ضمنها احد المحال التجارية في منطقة الحصن وسيتم ايقافهم اداريا للتوسع بالتحقيقات معهم تمهيدا لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة عن تهمة السطو المسلح لينالوا عقابهم الرادع لما اقترفوه من جرم يهدد سلامة وامن المواطنين وحياتهم .


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى