د. أبوسعده يوضح لـ” سواليف ” تفاصيل سقوط رجل أمام صيدليته في البيادر – فيديو

احصائيات كورونا
الاصابات
203٬021
الوفيات
2٬509
الحالات الحرجة
481
عدد المتعافين
135٬650
أخر تحديث بتاريخ 4896/02/03 الساعة 2:06 م

سواليف – خاص – خالد الزعبي
اثار فيديو لرجل ملقى على الأرض في منطقة بيادر وادي السير حفيظة العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد تناقل الفيديو فيما بينهم دون معرفة سبب سقوط الرجل بهذه الطريقة.
وشن في حينه عدد من رواد شبكات التواصل الأجتماعي هجوماً على صاحب الصيدلية بسبب اغلاقه ابواب الصيدلية دون مساعدة الرجل أو الاقتراب منه .
وخلال اتصال هاتفي مع سواليف أكد الدكتور مفيد أبوسعدة الدكتور المسؤول في الصيدلية أن الملقى على الأرض مريض سكري وقد أصابته نوبة سكري نزامنا مع مروره من أمام الصيدلية ، حيث قام بدوره الدكتور ابو سعده بالتواصل مع الدفاع المدني بعد سؤال المريض عن أمراضه المزمنه ومنع المارة من حمله تماشيا مع تعليمات السلامة العامة في ظل انتشار وباء كورونا في العالم وأغلق صيدليته انتظارا لقدوم الدفاع والمدني وحضر الدفاع المدني وتم نقل المريض إلى أقرب مستشفى ..
وأضاف أبو سعده انه بعد ابلاغ الدفاع المدني قام فورا بإغلاق الصيدلية لاقتراب فترة حظر التجول .
وناشد أبو سعدة صفحات التواصل الاجتماعي التي قامت بشن هجوم على الصيدلية لعدم مساعدتنا لهذا الرجل ان السبب هو خوفنا من وباء كورونا وحفاظا على سلامة الجميع وتعليمات وزارة الصحة التي منعت الاقتراب من أي حالات الاشتباه .
من جهته ذكر مصدر أمني لموقع سواليف ان غرفة عمليات جنوب عمان تلقت قبل ايام بلاغاً بوجود شخص ملقى على الارض في منطقة بيادر وادي ألسير
تحركت على الفور للموقع وتم نقل الرجل إلى مستشفى الامير حمزة للتأكد من حالتة الصحيه.
وحسب ذات المصدر فإن الرجل وجد قبل حوالي اسبوع بنفس الوضعية وتم نقلة الى مستشفى البشير وتبين أنه يعاني من سيرة مرضية.
ونقل شهود عيان لموقع سواليف تفاصيل تؤكد اصابة الرجل بنوبة سكري خلال مسيره في المنطقة وانه تم التواصل مع الدفاع المدني على الفور. وحسب ذات الشهود فقد تم منع المارة من حمله تماشيا مع تعليمات السلامة العامة في ظل انتشار وباء كورونا في العالم مؤكدين ان الدفاع المدني حضر إلى الموقع وتم نقل الرجل لأقرب مستشفى .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى