دنيا بطمة: سأغني بالمصري وخلافي مع محمد عساف انتهى

سواليف_
قالت المطربة المغربية دنيا بطمة إنها ستكرر تجربة الغناء باللهجة المصرية، بعد النجاح الذي حققته أغنيتها الأخيرة “الزمن بيدور”، خصوصا بعدما نالت مؤخراً جائزة أفضل فنانة مغربية من مهرجان الفضائيات العربية في دورته العاشرة، الذي أقيم مؤخراً في القاهرة.
وأضافت بطمة لـ”العربي الجديد”، أن الجائزة مهداة أولاً إلى زوجها محمد الترك الذي يبذل جهداً كبيراً معها.
وعن حرصها على حضور الحفل بالزي المغربي، قالت إنها تحب اللباس التقليدي المغربي، كما أنها من خلال وجودها في مصر تمثل بلدها، والقفطان من صميم هوية المرأة المغربية.
يذكر أن أغنية “الزمن بيدور” كلمات هيثم شعبان، ولحن هيثم زياد، وتوزيع أسامة سامي، وتصوير الفيديو كليب للمخرج أحمد جيلاني، الذي حرص على أن تكون في حارة شعبية، وهو ما أسهم في خروج الأغنية بشكل فيه مصداقية.

وعقب الحفل، نشرت الفنانة المغربية فيديو تكريمها، وعلقت عليه: “فخورة بتكريمي في بلد الطرب والفن الأصيل جمهورية مصر العربية، أفضل فنانة مغربية شابة لعام 2019 إلى جانب عمالقة الفن والشاشة المصرية والعربية”.
وعن سوء التفاهم مع المطرب الفلسطيني محمد عساف، قالت دنيا إنه كان عابراً وانتهى، موضحة أنها لو شاهدته في أي مكان ستلقي السلام عليه من دون أي مشاكل، خاصة أنهما في الأساس ليسا صديقين مقربين.

وكانت بطمة قد قالت في وقت سابق، عساف سيئ في التعامل مع الآخرين، مستشهدة بموقفه حينما مر من أمامها، وكانت برفقة البعض، فألقى السلام عليهم وهو مشغول بالحديث في هاتفه، وهو ما وصفته بطمة وقتها بأنه موقف “غير لائق”.

وبخصوص علاقتها مع حلا ترك، ابنة زوجها، خاصة في ظل ما حدث من خلافات بينهما، فقالت إنها جيدة للغاية مثلما كانت دوماً.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق