دعوى قضائية ضد مسؤول حالي بجرم إساءة استعمال السلطة

سواليف
سجلت اليوم الاربعاء شكوى جزائية لدى محكمة صلح جزاء عمان ضد مسؤول رفيع المستوى لا زال على رأس عمله موضوعها اساءة استعمال السلطة والاخلال بواجبات الوظيفة العامة.

وكانت عدد من السيدات تقدمن بطلبات للالتحاق بوظيفة عامة لدى ديوان الخدمة المدنية وفق ما اكدن في لائحة الشكوى ، واشرن في لائحة شكواهن انهن مستكملات كافة شروط التعيين واجتزن الامتحانات التنافسية والمقابلات وفقا لنظام الخدمة المدنية وتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية لسنوات 2017 – 2019.

واضافت اللائحة ان المشتكى عليه وجه كتابا يتضمن طلب تعبئة الوظائف الشاغرة لدى مؤسسته من مخزون ديوان الخدمة المدنية وفقا لنظام الخدمة وتعليمات اخيتار وتعيين الموظفين وبعد ان اجريت لهن امتحانات تنافسية ومقابلات واستكمال كافة اجراءات ومراحل التعيين جرى ارسال كتاب الى المشتكى عليه يتضمن ترشيح المشتكيات الحاصلات على أعلى مجموع النقاط لغايات اجراء المقابلات الشخصية واستكمال اجراءات التعيين في مدة لا تتجاوز اسبوعين.

وأكدن في لائحة الشكوى أن المسؤول رفض اجراء مقابلة شخصية لهن ورفض استعمال الاجراءات وافقدهن لدورهن واستحقاقهن في التعيين لدى ديوان الخدمة المدنية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق