الاصابات
662٬395
الوفيات
7٬708
قيد العلاج
66٬334
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
588٬353

دردَشة تالي الليل … زمــان الشـقـلـبة / د . ناصر البزور

دردَشة تالي الليل
آآآآآآآآه يا زمــان الشـقـلـبة! رحلَ الدكتور حسن الترابي أحد أكبر الشخصيات الفكرية والسياسية والدينية على مدى ستة عقود (رغم اختلافنا أو اتفاقنا مع كثير من آرائه)! خبر وفاة الترابي لم يحظَ بأيِّ تغطية تُذكر سوى بضعة ثوان على بعض المحطات! في حين تنشغل جميع فضائياتنا صباحَ مساء بمسابقة The Voice Kids.

اقرأ أيضاً:   القرآن الكريم وتأثيره على حياتنا

ما نراه ونسمعه في كُلِّ يوم تشيبُ له الولدان! استباحة للحرمات في فلسطين؛ تقتيل يومي في سوريا؛ تفجير وتدمير في العراق؛ تجويع وتهجير في اليمن قصف وتقسيم في ليبيا! ومع هذا فنحنُ مشغولون (على رأي صديقي الدكتور عكرمة) باعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب وما سيلحق بأمَّتنا من الويلات والنكسات نتيجة اعتزالها!

اقرأ أيضاً:   استهداف الاردن

يا الله، كم بلغ انحطاط هذه الأمّة! هل فقدنا أحاسيسنا؟ هل فقدنا عقولنا؟ هل فقدنا انسانيتنا؟ هل فقدنا كرامتنا؟ هل فقدنا بوصلة أهدافنا ومصالحنا؟؟؟ أم ترانا فقدنا كلَّ هذا وذاك؟

وهل ما أصابَ هذه الأمَّة هو نتاج طفرة جينية؟ أم نتاج وصفة سحرية؟ أم نتيجة مرض بفايروس وحيد الخلية؟ أم نتيجة لعنة فرعونية؟ أم نتيجة مؤامرة كونية؟ أم نتيجة سياسات أنظمة قمعية وتجهيل الراعي للرعية! والله أعلَمُ وَأحْكَم! ‫#‏تباً_سُحقاً_سُخفاً!

اقرأ أيضاً:   الشيطان يكمن في التفاصيل !!!
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى