خنقته بالطرحة قبل أيام من زفافهما / تفاصيل

#سواليف

أقدمت فتاة على التخلص من خطيبها شنقا داخل الشقة التي أعدها للزواج، قبل أيام من الزفاف بمدينة #المحلة_الكبرى بمحافظة الغربية في #مصر.

وتبين من التحريات والمعاينة أن وراء الواقعة شبهة جنائية وأن مرتكب الواقعة #خطيبة #المجني_عليه، وتبين قيام فتاة في نهاية العقد الثاني من عمرها بشنق خطيبها المدعو “أمير ياسر” 20 عاما قبل أيام قليلة من زواجهما، عقب نشوب مشادة كلامية بينهما داخل الشقة التي أعدها للزواج، ونقله مباشرة إلى المستشفى العام بنطاق دائرة قسم أول المحلة.

وذكرت صحيفة “الشروق” المصرية أن مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية شهدت جريمة قتل شاب شنقاً على يد خطيبته، بعدما ضبطها في “وضع مخلّ” مع آخر داخل الشقة التي كان المغدور يعدّها لزفافهما بعد أيام.

وذكر موقع الصحيفة أن الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الغربية تلقت إخطاراً بشنق فتاة في نهاية العقد الثاني من عمرها، خطيبها “أمير ي.”، 19 عاماً، قبل أيام قليلة من زواجهما، ونُقل الشاب إلى المستشفى لكنه توفّى.
.
وقال أحد أقارب المجني عليه إن الأخير كان ذاهباً لإنهاء بعض تجهيزات الزواج داخل شقته استعداداً للزواج يوم الجمعة المقبل، وعند دخوله فوجئ بوجود خطيبته داخل الشقة مع شاب في وضع مخل، فسارعت بخنقه بطرحتها خوفاً من افتضاح أمرها.

وأضاف أن المتهمة اتصلت بوالدته وأخبرتها أنه في حالة إغماء وذهبت به إلى مستشفى المحلة العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليه وجدوا آثار خناق حول العنق، وتبين وجود شبه جنائية، وجرى التحفظ على خطيبته، وتحويل الجثمان لمستشفى المنشاوي العام للعرض على الطب الشرعي.

وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى بمشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا.

وكلفت إدارة #البحث_الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي وتشريح جثمان المتوفي، لبيان الصفة التشريحية، ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى