بيان صادر عن تنسيقية حراك اربد

سواليف

وصل سواليف البيان التالي من تنسيقية حراك اربد حول ما حدث اليوم من فض الوقفة الاحتجاجية في اربد بالقوة من قبل الاجهزة الامنية
بسم الله الرحمن الرحيم
إن تنسيقية اربد لتستهجن وتستنكر ما قام به محافظ اربد والاجهزه الأمنيه واستجلابهم بعض البلطجيه ممن يعرفون بجماعة الولاء والإنتماء اليوم بقمع الوقفه السلمية التي دعت إليها التنسيقيه رفضا للتعديلات الدستوريه وتضامنا مع أطفال سوريا من أمام مسجد جامعة اليرموك بالرغم من أن الوقفه سلميه حضاريه ولاتخالف القانون.
إن اعتداء اليوم يمثل رعب أصحاب القرار من عودة الحراك الى الشارع ليقض مضاجع الفاسدين الذين ظنوا أن الوطن هو مزرعه تابعه لهم ولأصحاب الولاء الهذا الوطن.
إن صوت الحراك العائد من كل أطياف الشعب الأردني الحي هو صوت الحريه الذي لن يموت وسيبقى صامداً رغم التضيق على الأحرار ورغم الإعتقالات التي طالت الشرفاء اليوم وفيما سبق .
وستستمر بإعتصاماتها ومسيراتها وأنشطتها ولن ترضخ وستبقى تمارس حقها الدستوري بالتعبير عن رأيها.
إن تنسيقية حراك اربد اذا تستهجن هذا الإعتداء الفاشي على وقفة التعبير السلمي وهي تعد الشعب الأردني بأن تبقى كما كانت دوما تنتهج الإنتهاج السلمي في حراكها الوطني ولن تنجر إلى ما يتمناه المغرضون ممن لايهمهم سوى مكتسباتهم الضيقة ولن ترهبنا اعتقالات أو ترهيب وسنبقى على الدرب نذود عن الوطن مابقي النهج الفاسد
وتطالب التنسيقية بإقالة محافظ اربد ومدير شرطة اربد لمخالفتهم المادة ١٥ من الدستور ولابد من أن يحاكموا أمام القضاء.
عاش الأحرار الشرفاء وعاش الوطن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى