خصم 56% على تذاكر الملكية الأردنية بمناسبة عيدها الـ 56

سواليف
أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن خصومات جديدة على أسعار تذاكر سفرها بمناسبة عيد التأسيس السادس والخمسين للشركة والذي يصادف يوم الأحد الخامس عشر من شهر كانون الأول الجاري .

ويتضمن العرض تقديم خصومات بنسبة تصل حتى 56% من أسعار التذاكر ولجميع الوجهات على شبكة خطوط الملكية الأردنية خلال الفترة من 13 – 15/12/2019 وذلك للسفر بهذه التذاكر ما بين 13 كانون الثاني وحتى 10 أيار من عام 2020 .

يمكن للمسافرين حجز مقاعدهم وشراء بطاقات سفرهم بالدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والإياب من خلال الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com وعبر تطبيق الشركة على الهواتف الذكية .

كما يستطيع المسافرون إلى أميركا الشمالية والشرق الأقصى إصطحاب حقيبة واحدة مجاناً تزن 23 كغم، فيما أن المسافرين إلى المحطات الأخرى يمكنهم دفع مبلغ بسيط بدل حمل حقيبة بهذا الوزن .

وبالنسبة لأعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية “رويال كلوب” والذين يشترون بطاقات سفرهم خلال الفترة المذكورة فإنهم يستطيعون تجميع نسبة من الأميال التي تستحق لحساباتهم لاستبدالها بالامتيازات التي يوفرها البرنامج لمشتركيه.

وقدم المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر الشكر بهذه المناسبة لجميع مسافري الملكية الأردنية، معرباً عن تقديره لحرصهم على الإستمرار في دعم الناقل الوطني للأردن، ومؤكداً أن هذا الخصم الكبير يعتبر مكافأة لعملاء الشركة التي ستواصل طرح الأسعار المخفضة لمسافريها في مختلف المناسبات وبما يلبي رغباتهم ويشجعهم على إختيار الملكية الأردنية لرحلاتهم الجوية حول العالم .

الوسوم
اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. تعلن الملكية عن خصم وهمي 56% على رحلاتها مع الأسف. هكذا تعودنا من الناقل الوطني.
    يمكن لاي شخص ان يتأكد فعليا، ليحاول الحجز من عمان / الدوحه / عمان خلال فترة الاعلان ومواعيد سفر حسب الاعلان وسيتأكد بان اقل سعر هو 577 دينارلرحله مدتها ساعتين و 10 دقائق! فان كان هذا يعادل 56% يعني ان الاصل 1030 دينار (1500 دولار تقريبا) ! فهل هذا يعقل؟
    الناقل الوطني لا يهمه مواطنيه !!

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق