حملة اعتقالات واسعة في الطيبة وصما اثر استشهاد الدرواشة والجراروة

سواليف : غيث التل

اكد عدد من أهالي بلدتي صما والطيبة الواقعتين في محافظة اربد ان حملة اعتقالات واسعة طالت عدداً من اهالي البلدتين وذلك ضمن عملية البحث التي يجريها الأمن العام عن قتلة الشهيدين النقيب جمال محمد الدراوشة والعريف اسامة الجراروة.

وحسب مصادر لسواليف فإن بلدة صما شهدت يوم أمس تطويقاً امنياً كبيراً لها مما تسبب في فرض حالة اشبه بحظر التجول في البلدة حيث اكد المصدر ان عدداً من المدارس الواقعة غرب البلدة تم تعطيلها ولم يقم الأهالي بإرسال ابنائههم إليها.

وضمن ذات السياق نقى مصدر مني لــسواليف القاء القبض على احد المشتبه بهم في القضية مؤكداً ان رجال الأمن يبذلون جهوداً مضاعفة للحصول على معلومات تفيد التحقيق وتعمل على تحديد عدد من المشتبه بهم في القضية

ويلف الغموض قضية مقتل الشهيدين النقيب جمال الدراوشة والعريف اسامة الجراروة حيث لم يعرف لغاية الآن اسباب وقوع الحادثة والدوافع التي تسببت بإطلاق النار على مركبتها مساء أول أمس.

وفي ذات الشأن استبعد المصدر وجود رابط بين الحادثة والأحداث السابقة التي شهدتها بلدة صما حيث اكد المصدر ان الأطراف في القضية السابقة لم يتم اعتقالهم ضمن حملة الاعتقالات التي طالت البلدة.

وفي هذه الاثناء ماتزال بلدتي صما والطيبة تشهدان انتشاراً واسعاً لدوريات الشرطة وقوات الأمن العام كما تشهد المنطقة تمشيطاً كاملا على امل الحصول على دلائل تؤدي للقبض على القتلة

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق