حلويات نفيسة يلمح لتسريح عدد من موظفيه.. وبلدية اربد ترد

خاص بسواليف

قال مصدر داخل حلويات نفسية في مدينة اربد ان الفرع سيكون مضطراً لتسريح 69 موظفاً يعملون لديه بعد قيام بلدية اربد الكبرى بإزالة البناء التابع له امام المحل.

وأضاف ذات المصدر ان قد يكون هنالك توجه لإغلاق كافة فروع المحل داخل المملكة بسبب ما اعتبره اعاقة للإستثمار.

من جهتها اصدرت بلدية اربد الكبرى بياناً قالت فيه أنها تقوم بإزالة الاعتداءات التنظيمية خاصة في الشوارع الرئيسية، التي توجد بها شكاوى ضرر من قبل المجاورين والمحلات التجارية، ومنها الاعتداء على سعة الارتداد الأمامي.

وأضافت البلدية انها قامت منذ العام السابق 2022، بإبلاغ أصحاب المحلات بالطرق القانونية وبقرارات صادرة عن اللجان المختصة بضرورة إزالة هذه الإعتداءات، ومنحتهم مهلةً حتى تاريخ 31-12-2022.

وأشار البيان أن البلدية وفي بداية العام 2023 قامت بإخطار أصحاب المحال التجارية المخالفة بضرورة إزالة الإعتداء قبل ان تقوم البلدية بإزالته على حسابهم، ضمن القرارات الصادرة عن اللجان المختصة بسبب وجود مخالفات تنظيمية، ومخالفات لقانون رخص المهن، إلا انهم ماطلوا ومارسوا تدخلات للتأثير على سيادة القانون وإزالة الضرر الواقع على المجاورين.

مؤكدة بأنها تشجع الإستثمار وترحب بكافة المشاريع الاستثمارية ضمن حدود تطبيق القانون والأنظمة التي تحقق المصلحة العامة، وأن البلدية ماضية في تطبيق القانون وتحقيق العدالة وإزالة الضرر عن المتضررين.

وكانت البلدية قد قامت صباح اليوم السبت بإزالة الترس الأمامي الكامل للمحل إضافة لقيامها بحملة شملت عدداً من المحال التجارية الواقعة في شارع الملك عبد الله الثاني (الحصن) سبق لهم ان اقاموا ابنية في حرم الارتداد الأمامي لهم

ويقول اصحاب هذه المحال التجارية بأنهم قاموا بترخيص تلك الإعتداءات في فترات سابق ودفعوا عليها مبالغ كبيرة للبلدية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى