حلق به بطائرة مقاتلة.. توم كروز يثير رعب إعلامي شهير ..”فيديو

سواليف

“انت لست طياراً، أنت مجرد ممثل”، هكذا رد الإعلامي البريطاني الشهير (جيمس كوردن) المعروف بتقديم برنامج The Late Late Show في الولايات المتحدة، على عرض الممثل العالمي (توم كروز) باصطحابه في رحلة طيران على متن طائرة مقاتلة عمرها أكثر من سبعين عاماً.

وفي التفاصيل فقد حل توم كروز ضيفاً على برنامج جيمس، وقام باصطحابه إلى إحدى مدارس تدريب الطيران الشهيرة، وهي “Top Gun”، وفور وصولهما إلى المدرسة عرض كروز احدى الطائرات المقاتلة القديمة أمام مقدم البرامج البريطاني وقال له: “سأحلق بك على متنها” ليرد الأخير على الفور: “لكنك لست طياراً، أنت مجرد ممثل”.

وعندما أكد كروز للمذيع البريطاني قدرته على قيادة الطائرات سخر منه الأخير قائلا: “لقد جسَّدت من قبلُ شخصية محامٍ رائع في فيلم A Few Good Men، لكنني لن أختارك لتمثيلي في المحكمة مع كامل احترامي، هل اتفقنا؟، ومستبعداً ان يقوم بالصعود عل طائرة عمرها يبلغ 75 عاماً ليقودها شخص ليس طياراً.

الا ان الحاح كروز الحاصل على رخصة طيران منذ أكثر من 30 عاماً، اجبر مقدم البرامج الشهير على الموافقة اخيراً وصعد رفقته إلى الطائرة، وخلال الرحلة ابلغه كروز ان الرحلة التي تليها ستكون على متن طائرة مقاتلة.

 وعند بدء رحلتهما في المقاتلة التي قادها كروز بنفسه، كان النجم العالمي حريصاً على استخدام جميع الحركات البهلوانية التي يتقنها ليعيش كوردن لحظات رعب وخوف قد لا ينساها طيلة حياته وقد بدا ذلك واضحاً عليه عندما بدأ بالصراخ بشكل هستيري مطالباً بالعودة إلى الأرض او ان يقوم كروز بقيادة الطائرة بخط مستقيم ليقوم كروز على الفور بقلب الطائرة بشكل كامل.

واستمر الإعلامي الشهير بالصراخ والمناداة: “يا إلهي، يا له من جحيم! ليس هذا ما قصدته بخطٍ مستقيم. توم، قد أفقد الوعي خلال دقيقة”.

الا انه ورغم لحظات الرعب التي عاشها (جيمس كوردن) إلا انه وفور عودته إلى الأرض أكد حبه الكبير لتوم كروز وكرهه له بنفس الوقت واصفاً تجربة الطيران رفقته بأنها تجربة فظيعة.

ويبدو ان الإعلامي البريطاني لم يتعلم من تجربته السابقة مع توم كروز عندما استضافه في العام 2018 واجبره كروز في ذلك الوقت على القفز بالمظلات قبل ان يطور الأمر بعد اربع سنوات ليصحبه بالطائرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى