حظر النشر في قضية الناطق بإسم الإيتام “علاء الطيبي” .. وثيقة

سواليف: غيث التل

قرر مدعي عام عمان رامي الطراونة حظر النشر في القضية المرفوعة من قبل وزراة التنمية الإجتماعية بحق الناطق الإعلامي بإسم الأيتام علاء الطيبي .

وبموجب الكتاب الصادر عن المدعي العام سيتم منع وسائل الإعلام من التعاطي مع القضية بأي جانب من الجوانب ولن يكون بمقدورها نشر اي شيء يتعلق بها

وكانت وزيرة التنمية الاجتماعية ريم أبو حسان قد قررت سابقاً توقيف الناطق باسم الأيتام ومجهولي النسب علاء الطيبي عن العمل في الوزارة واحالته الى المدعي العام على خلفية تصريحات ادلى بها خلال استضافته ضمن برنامج “تابو” الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني .

وكان الطيبي قد قال في وقت سابق أنه تفاجأ بعد ظهوره في برنامج تلفزيوني، بكتاب توقيفه عن العمل ، مضيفا أنه تم تشكيل لجنة تحقيق سابقا استمرت لمدة 5 ساعات بسبب تحدثه عن حقوق مجهولي النسب عبر التلفزيون الأردني، منوها أنه تم تحويله إلى لجنة تحقيق ثانية ومسائلته حول ظهوره على وسائل الإعلام.

وأضاف الطيبي في تصريحات سابقة أنه تم نقله من مديرية عمان الشرقية إلى مديرية عمان الغربية بهدف الضغط عليه كوسيلة لمنعه من الظهور على وسائل الإعلام والتحدث عن حقوق مجهولي النسب والأيتام، مبينا أن مدير الرقابة في الوزارة أكد له أن توقيفه عن العمل جراء ظهوره على وسائل الإعلام.

13166095_1174112629293944_1490201831998159875_n

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق