16 وفاة و34 اصابة في حادث تدهور حافلة معتمرين فلسطيين في معان .. صور

سواليف

توفي 16 معتمرا فلسطينيا وأصيب 34 آخرون تراوحت اصاباتهم بين البالغة والمتوسطة إثر تدهور الحافلة التي كانت تقلهم للديار المقدسة بالقرب من حدود المدورة في معان مساء الأربعاء.

وقال بيان صادر عن مديرية الدفاع المدني أن المدني بأن كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني معان تعاملت مساء اليوم مع حادث تدهور حافلة نقل ركاب معتمرين من الأشقاء الفلسطينيين بسبب فقدان سائق الحافلة السيطرة عليها بالقرب من حدود المدورة حيث كانت متوجهة إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة ، نتج عن الحادث وفاة (16) شخص وإصابة (34) آخرين بإصابات مختلفة تراوحت ما بين البالغة والمتوسطة.

وأضافت المصادر ذاتها أن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور الى موقع الحادث وقامت بتحرير المحاصرين وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في الموقع باستخدام أحدث المعدات والتقنيات بالتعامل مع الحادث وبعد ذلك تم نقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى معان الحكومي ومستشفى الملكة رانيا الحكومي هذا وسيتم تحويل بعض الإصابات إلى مستشفيات أخرى إذا استدعت الحاجة لذلك .

هذا وقد قام المدير العام للدفاع المدني الفريق الركن طلال عبدالله الكوفحي بتفقد المصابين في المستشفيات للاطمئنان على حالتهم الصحية .

وقد كان لجهود رجال الأمن العام الأثر الكبير في تسهيل مهمة رجال الدفاع المدني من خلال تنظيم حركة السير وفتح المجال أمام آليات الدفاع المدني لتقديم خدمات الإسعاف والإنقاذ على أكمل وجه .
IMG-20160317-WA0019

1

1421395_1225282464166094_414684725_n

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى