جون سنو … الموسم السابع من Game Of Thrones سيكسر الحدود

سواليف

حبس العالَم أنفاسه، الخميس 9 مارس/آذار 2017، في انتظار أن يفصح القائمون على مسلسل Game Of Thrones على موقع فيسبوك عن موعد انطلاق الموسم السابع.

وعقب الإعلان عن بداية الموسم السابع في 16 يوليو/تموز 2017، تواصلت “هافينغتون بوست” النسخة الأميركية مع كيت هارينغتون عبر الهاتف، عما إذا كان الموسم السابع يستحق كل هذا الانتظار.

فأجاب، بالتأكيد نعم “لقد بذلت في هذا الموسم ما لم أبذله في أي موسم آخر، وأظن أن جميع الممثلين المشاركين فيه قاموا بعمل أكثر، ومثلوا مشاهد أكثر، لقد حظي هذا الموسم بتركيز أكبر لأن عدداً أقل من الشخصيات سيضاف إليه، لذا سيتم التركيز على الشخصيات الموجودة بالفعل، كما أن هناك كثيراً من الشخصيات في المسلسل سيلتقون خلال الموسم السابع، وهو أمر طالما انتظره المشاهدون”.

وأوضح هارينغتون أن شركة الإنتاج أنفقت مبلغاً كبيراً من المال على عدد حلقات أقل “لذلك تجاوز حدودنا السابقة في الموسمين السابقين”.

مضيفاً: “علينا أن نرقى لمستوى التغطية الكثيفة التي تحيط بالمسلسل، وأسوأ ما يمكن أن يحدث هو أن تنتهي هذه التغطية وكأنها جعجعة بلا طحين دون أن نجرب أن نقدم للجمهور شيئاً جديداً، وحتى لو فشلت هذه التجربة، يكفينا أننا على الأقل حاولنا إحداث نقلة نوعية في عملنا”.

وعلى الرغم مما يحدث في الموسمين الأخيرين، يدرك هارينغتون أنه لن ينفك أبداً بشكلٍ كامل عن شخصية جون سنو.

ويظهر الممثل في الوقت الحاضر في فيلم الرعب Brimstone، الذي يتحدث عن صراع السيدة داكوتا فانينغ، بعد أن يقوم واعظ بملاحقتها وتعذيبها.

ورغم ذلك يعرف هارينغتون أن معجبيه لن يخرجوه من عباءة شخصيته في مسلسل “حرب العروش”.

ويقول أحب شخصية جون سنو “في معظم الأدوار التي أديتها كان لي نفس المظهر، لذا لن ينسى المشاهدون شخصيتي التي أحبوها في Game Of Thrones، وأنا لن أخلع عباءة هذه الشخصية أبداً، ولا أحاول مقاومة شخصية “سنو” ولا “محاربتها”.

أدوار جديدة

لكن هارينغتون أوضح أنه يسعى لأداء مجموعة من الأدوار المختلفة، ويقول: “رغم أن دوري في Brimstone قصير إلا أنه مؤثر في حياة الفتاة البطلة، وهو دور بطل مزيف، ولكن الفتاة تغيره، ويترك الفيلم محاولاً إنقاذها، لقد وجدت هذا الأمر مثيراً حقاً، تطور قصيرٌ في الشخصية، ولكنه مثيرٌ حقاً وجدير بالتجربة”.

قبول هذه الأدوار الجديدة يمكن أن يكون موطن تحدٍّ، وقد قال هارينغتون إن تغييراً مفاجئاً في طاقم التصوير تسبب في منحه يوماً واحداً فقط للإعداد لـBrimstone.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق