جندي إسرائيلي ينشر مقطعاً لاعتقال طفل من قلقيلية والتنكيل به

#سواليف

نشر أحد #جنود #الاحتلال الإسرائيلي، مقطعاً على منصات التواصل الاجتماعي، يظهر اقتحامه مع مجموعة من الجنود منزلاً في مدينة #قلقيلية، و #اعتقال_طفل والتنكيل به.

واقتحم عدد من جنود الاحتلال منزل عائلة ملحم في حي داود في مدينة قلقيلية، فجر أمس الخميس، واحتجزوا أفراد العائلة قبل أن يعتقلوا نجلهم الطفل ماجد ملحم.

ويظهر في المقطع المصوّر جنديّان إسرائيليان يستخدمان المهدّات لتكسير باب البناية، كما تضمن المقطع صورة للطفل ملحم معصوب العينين ومكبل اليدين.

وكانت #قوات_الاحتلال قد اعتقلت 10 مواطنين خلال اقتحامها عدة أحياء في مدينة قلقيلية، فجر الخميس، من بينهم الطفل ماجد.

يشار إلى أنّ العديد من جنود #جيش_الاحتلال اعتادوا نشر مقاطع على صفحاتهم الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي، منذ بدء العدوان الإسرائيلي الشامل على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وتظهر تلك المقاطع اعتقال مواطنين أو احتجازهم والتنكيل بهم، والعبث بمحتويات المنازل التي اقتحموها أو دمروها في قطاع غزة، بما في ذلك ألعاب الأطفال، مستغلين الصمت الدولي أمام جرائمهم، الذي يعطيهم الضوء الأخضر لمواصلة جرائمهم بحق أبناء شعبنا.

كما تتضمن المقاطع المنشورة عبارات تحرّض على قتل الفلسطينيين، بالإضافة إلى الشتائم والألفاظ النابية بحقّ المواطنين الأبرياء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى