ملحس يهاجم الأمانة بسبب ترخيص نادي ليلي “لليالي الحمراء “

سواليف – رصد
هاجم وزير المالية السابق عمر ملحس أمانة عمان الكبرى بسبب ترخيص نادي ليلي بمنطقة الدوار الرابع رغم ان الانظمة لا تجيز ذلك.

وكتب ملحس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:” الشكر والتقدير والعرفان على قيام “أمانة” عمان بترخيص نادي ليلى في منطقة سكنية بمنطقة الدوار الرابع بالرغم من ان القوانين والأنظمة لا تجيز ذلك، أما سكان المنطقة فلا عزاء لهم والله لا يقيمهم”.

واضاف ملحس:” هل الفساد فعلا مستشري إلى هذا الحد وغير قابل للإصلاح؟”.

وردت امانة عمان على ملحس مؤكده أن الموقع المشار اليه مرخص مهنيا وإنشائيا قبل عام ٢٠٠٥ بمهنة مطعم حسب الانظمة والقوانين المعمول فيها لدى الامانة قبل ذلك التاريخ وحاصل على ترخيص مطعم سياحي ( فئة مطعم ) من وزارة السياحة وأمانة عمان ( وليس نادي ليلي ).

واضافت الامانة انه في حال ممارسة مهنة خلافا للترخيص المهني والسياحي هنالك جهة رقابية واحدة تفتش على المنشآت السياحية هي وحدة الرقابة والتفتيش في وزارة السياحة الممثلة بكافة الجهات الرقابية ومن ضمنها امانة عمان حسب قرار دولة رئيس الوزراء وتقوم تلك الجهات باتخاذ الاجراءات القانونية.
ورد ملحس على الأمانة بالقول ،
الأمانة تقول انه مرخص مطعم وليس نادي ليلي، وهاهو مستمر بالإعلان عن الحفلات القادمة ويقول الإعلان “لحقوا حالكوا واحجزوا لتشهدوا ليالي لم تشهدوها من قبل” .
هذا ويستمر مسلسل التعدي على حقوق الساكنين في المنطقة، التي تنظيمها “سكني” وليس تنظيم “ليالي حمراء وملاح”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى