جاهة عشائرية بسبب إساءة على فيسبوك / تفاصيل

احصائيات كورونا
الاصابات
203٬021
الوفيات
2٬509
الحالات الحرجة
481
عدد المتعافين
135٬650
أخر تحديث بتاريخ 2020/11/26 الساعة 7:38 م

سواليف
توجهت جاهة عشائرية من شيوخ ووجهاء من محافظة الكرك عامة والعمرو خاصة برئاسة النائب السابق المهندس نايف الليمون الحمايدة الى منزل السيد شاهر سليمان من عشيرة آل سليمان احدى عشائر رام الله.

وفي التفاصيل انه تم تداول القضية في مجلس الجاهة ، حيث تحدث المهندس نايف الحمايدة باسم العمرو معترفين ومستنكرين التصرف الارعن الذي قام به احد ابنائهم والذي قام بارسال رسالة نصية من خلال الفيسبوك لاحدى كريمات آل سليمان تتضمن اساءة لفظية.

واعتذرت الجاهة عن هذا التصرف المسيء لديننا الحنيف والاعراف والتقاليد العشائرية الاردنية الاصيلة.

وتكرم الوجهاء من عشيرة آل سليمان وعلى لسان حالهم الشيخ محمود العجوري ابو حمود العجوري بصفته متحدثا وناطقا باسم الجاهة المستقبلة التي ضمت كوكبة من شيوخ ووجهاء عشائر العجاجرة وعباد والعجارمة وكوكبة وقامات من الاصدقاء، بالتكرم باسقاط الحق الشخصي لدى المحكمة والتنازل عن جميع الحقوق العشائرية واعطائهم صك صلح عشائري لوجه الله تعالى ورسوله الكريم ومن ثم لجلالة الملك وتقديرآ للجاهة الكريمة.

وفي الختام تقدم كفيل الوفاء الشيخ سالم ابن هادي بالشكر والعرفان لآل سليمان وللجاهة المستقبلة من عشائر رام الله ومن استقبل معهم من رجالات الاصلاح من مختلف محافظات المملكة على حسن استقبالهم وتسامحهم المشرف.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى