جامعة تورنتو تمنح سارة طوقان جائزة جنرال موتورز للمتفوقين

سواليف
توفر جامعة تورنتو الجوائز للطلاب المتميزين والمتفوقين الذين يحافظون على مكانة أكاديمية عالية في سنوات الدراسة الجامعية، وحيث ان سارة طوقان من الطالبات المتفوقات خلال جميع سنوات الدراسة بكلية الهندسة في تورنتو كندا، فقد أرسلت البروفيسور د. مهندسة كريستوفر ييب عميدة كلية الهندسة رسالة الي الطالبة المتفوقة سارة طوقان و التي تدرس الهندسة الميكانيكية و هندسة البيئة معا في العام الأخير بالجامعة رسالة مفاداها:” العزيزة سارة طوقان ، يسرني أن أعلن أن مجلس كلية العلوم التطبيقية والهندسة قد منحكم جائزة جنرال موتورز للبيئة. أقدم لك أحر التهاني على الإنجاز الأكاديمي والتفوق الذي تمنح الجائزة من أجله وتستحقينه بكفاءّ واقتدار”.

تأتي جائزة شركة جنرال موتورز للسيارات تعبيرا عن الالتزام بالتميز وتمثل أعلى مرتبة الشرف في هذه الصناعة حيث ” يفخر الطلبة في جامعة تورنتو
. بهذه الجوائز التي يتم الحصول عليها بشق الأنفس “.

سبق وان حصلت سارة طوقان علي ست جوائز تميز اكاديمي على مستوى مقاطعة اونتاريو في دراستها الثانوية بالإضافة الطالبة المثالية وكان ان تم اختيارها ممثلة لكندا في جامعة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية في بداية دراستها واختيرت ممثلة لكندا في برنامج المتفوقين لزيارة أربع دول أوروبية.

طوقان سبق و أن انتخبت رئيسة لاتحاد الطلاب في السنة النهائية من الدراسة الثانوية بكيلة جارفيس في تورنتو، ومثلت الطلاب في مجلس المدارس. كما وجهت لها سابقا كريستانا الكسندرا فريلاند عضو البرلمان الكندي ونائب رئيس الوزراء في كندا وأول وزيرة مالية تشغل منصبها رسالة شكر وتقدير.

الوسوم
اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق