“ثمن لوازم” .. بند جديد في فاتورة الكهرباء يثير الاستياء بين المواطنين

سواليف – رصد – فادية مقدادي
تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفاتورة كهرباء صادرة عن شركة كهرباء اربد ، توضح وجود بند جديد في الفاتورة تحت اسم ” ثمن لوازم” ، حيث أثار هذا البند الاستياء بين المواطنين خاصة أن فاتورة الكهرباء لا ينقصها بنود جديدة تزيد ن الأعباء المالية عليهم .
وتساءل الناشطون عن هذا البند ولماذا يتم وضعه كإضافة جديدة على فاتورة الكهرباء التي تتجاوز فيها الضرائب والبنود الإضافية قيمة الاستهلاك ، مع التذكير ببند فرق أسعار المحروقات الذي يثقل كاهل المواطن ، والذي ما عام يحتمل المزيد من الضرائب ولا البنود .
وطالب المواطنون شركة الكهرباء في اربد وشركة الكهرباء الوطنية بتوضيح حول هذا البند الجديد .
وتوجه المواطنون من خلال التعليقات بالسؤال الى منصة حقك تعرف الحكومية لتوضيح هذا الأمر ، خاصة أن توضيحا صدر عن منصة غير حكومية وغير رسمية ، قيل أن هذا البند يضاف الى المشتركين الذين يتم ضبطهم في عملية استجرار الكهرباء ، وان هذا البند موجه للمشترك الجديد الذي يترتب عليه دفع رسوم نقل عداد كهرباء أو تركيب عداد جديد أو فرق بدل تأمينات أو فرق استهلاك من خلال (استجرار تيار كهربائي) يتم إضافتها على فاتورة الكهرباء .
فيما دعا مواطنون آخرون إلى الامتناع عن دفع فواتير الكهرباء ، إذا ثبت أن هذا البند تمت إضافته على جميع فواتير المشتركين .

الوسوم
اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق