تيم حسن يعرض مكافأة لمن يساعده في استرجاع “وديعته البنكية” في لبنان

#سواليف

تداول رواد مواقع التواصل، الخميس 29 سبتمبر/أيلول 2022، فيديو للممثل السوري #تيم_حسن، وهو يطالب بمساعدته في استرجاع وديعته المالية بأحد #المصارف_اللبنانية، واعداً بمنح 10% من أمواله لمن يقوم بذلك.

بحسب مصادر إعلام محلية، جاء حديث تيم حسن خلال حفل إطلاق فيلم ” #الهيبة ” في #لبنان الأربعاء، فيما تفاعل معه الجمهور الحاضر بالضحك.

يشار إلى أن لبنان يعاني من #أزمة_اقتصادية تراجعت فيها الليرة أكثر من 90% أمام الدولار، مما جعل السلطات تفرض قيوداً على سحب الودائع، خاصة على تلك المودعة بالدولار، حيث أصبح سحب الودائع مستحيلاً، فيما لجأ بعض اللبنانيين إلى اقتحام البنوك والتهديد بالسلاح لاسترجاع ودائعهم، مما اضطر البنوك إلى الإغلاق عدة أيام.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لافت، مع المقطع المتداول للفنان تيم حسن، إذ عبّر بعضهم عن تعاطفه، واستيائه من الحالة التي انتهى إليها لبنان.

من جانبه، أعادت زوجة الفنان السوري الإعلامية وفاء الكيلاني نشر الفيديو، معتبرةً أنه “نداء للقلوب الرحيمة”، ثم علقت: “شر البلية ما يضحك”.

فيما كتب المسرحي زياد عيتاني: “تيم حسن طلب المساعدة للحصول على أمواله من البنك وسيعطي من يساعده 10%، وبالحقيقة سالي حافظ استرجعت أموالها، هذا الفرق بين الدراما اللبنانية والواقع تماماً”، في إشارة إلى الفتاة التي اقتحمت بنكاً بمسدس لعبة، واستطاعت استرداد جزء من وديعتها. 

وقال الصحفي سعيد الحريري: “ما إلك إلا جبل شيخ الجبل يا تيم حسن؛ فهو أقوى من يفهم طريقة التعامل مع سارقي جنى عمر الناس في لبنان”، في إشارة إلى الشخصية التي جسدها حسن في مسلسل الهيبة بأجزائه الخمسة. 

يشار إلى أنه بدأ عرض الجزء الأول من مسلسل الهيبة عام 2017، وخلال 4 سنوات تصدر العمل قائمة أفضل المسلسلات السورية، وشهد شعبية كبيرة على مستوى الوطن العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى