بدون إيعاز من الحكومة .. شرطة إربد تكفلت بالأمر / تفاصيل

سواليف
لم يجد رب أسرة في مدينة اربد سبيلا وملاذا لاطعام اطفاله وسد جوعهم سوى الاتصال بنشامى شرطة اربد الذين بدورهم ارسلوا دورية شرطة وعدد من افراد الامن وتم تأمين عائلته واطفاله بالطعام.

ولم يقتصر قيام نشامى شرطة اربد على توفير الطعام للعائلة والاطفال وانما قاموا بتأمينه بعمل دائم عن طريق احد تجار المدينة حيث التحق رب الاسرة بدوامه ليواصل حياته بشكل طبيعي ما يضمن توفير الاستقرار المعيشي له ولابنائه.

ووفق مصادر امنية مسؤولة لم يتوانَ نشامى شرطة اربد على تقديم مد يد العوم والمساعدة للعائلة بعد ان قام رب الاسرة بالاتصال بشرطة اربد من خلال الرقم “911” حيث تم تحريك دورية شرطة لمكان سكن العائلة وتم التاكد من وضعها وظروفها المعيشية وتبين ان العائلة محتاجة ووضعها المعيشي صعب.

وقالت المصادر ان العائلة مكونة من الزوج والزوجة وخمسة اطفال وجرى تامين الطعام لهم من قبل افراد شرطة اربد كما قامت افراد شرطة اربد بالتواصل مع احد التجار بالمدينة وتم تامين رب الاسرة المعوزة بالعمل لدى التاجر حيث التحق بعمله مباشرة حتى يؤمن الرزق لعائلته بشكل مستمر.
الدستور

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه فكيف اذا كان هذا المعي دورية نجده تسهر على راحة وامن وامان المواطن وفوق ذلك توفر لهم الطعام من تلقاء نفسها ووظيفة مشرفة تكقل العيش الكريم ان هءلاء قدوه وينبغي تكريمهم والحث والسعي لاي مواطن ان يكون في عون اخيه دون تاخير وان يكون ذلك حافزا لعمل الخير والتشجيع عليه وهم فئة غير مكلفه وانما بدافع انساني ووازع اخلاقي تربوا ونشاؤوا عليه في مدرسة ابي الحسين وهم مثالا للنبل والاخلاق الرفيعة الانسانية والشرف وليكثر الله من امثالهم في مد يد العون والمساعد للاخرين ليس من قبيل الواجب وانما ارضاء الله في زمن عز نظيرهم ولكم الخير لا يفنى ولا يعدم ابدا في هذه البلد الطيبه وفي فئة تحرس في سبيل الله وتقدم الخير ايضا في سبيل الله حما الله الاردن وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني امين

  2. اي ربي يحميهم نشامى الوطن… اقسم بالله دمعو عيوني عالخبر هاد… الله يخليلنا ياك جهاز الامن العام وخاصه الدوريات الي بتسهر عراحتنا كشعب… الحمد لله رب العالمين… اقسم بالله احنا شعب قلوبنا عبعض وما بنتحمل نشوف حدا معتاز او بضيقه الا نوقف معو… ربي يبعد هالفتن عنا وعن بلدنا الحبيب

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى