محروس: لقب الدوري لا يزال في الملعب

سواليف اكَّد السوري نزار محروس، مدرب الجزيرة، احترامه قدرات فريق الرمثا، الذي يعيش في حالة من الاستقرار الفني، قبل مواجهة الفريقين اليوم السبت، في الجولة الـ20 من دوري المحترفين

وقال محروس، في تصريحات صحفية أمس الجمعة: “سنواجه الرمثا، وهدفنا تحقيق الفوز، بهدف البقاء ضمن دائرة المنافسين على لقب دوري المحترفين الأردني”.

وأضاف: “الرمثا فريق منظم، ويمتلك عناصر مميزة، ويسانده جمهور ذواق، لذلك فالمواجهة لن تكون سهلة، لكنها ستكون من الناحية الفنية جميلة؛ لأن الفريقين يقدمان كرة قدم ممتعة”.

وتابع:”الجزيرة ليس الوحيد، الذي أهدر نقاطًا مهمة، فالفيصلي والوحدات، أهدرا النقاط، فالمنافسة في الدوري ما تزال قوية، والصدارة تبدو مشتركة بنظري، وليست مطلقة في ظل الفوارق الضئيلة بين المتنافسين”.

مقالات ذات صلة

وأوضح محروس:” لا شيء محسوم في الدوري.. تصدرنا مرحلة الذهاب بفارق نقطة، وتخلينا عن الصدارة مرتين، لكن ما يحققه الجزيرة وقياسًا لخبرة لاعبيه هو إنجاز، ولقب الدوري ما يزال في الملعب”.

وواصل: “سنبارك لمن سيظفر بلقب الدوري، إن حققه بقناعة، وكان يستحق الفوز باللقب فعلاً”.

وختم: “صفوفنا مكتملة، وسيغيب السوري وائل الرفاعي؛ بسبب الإصابة، ونعاني من إرهاق بعض اللاعبين وخاصة أننا في نهاية الموسم”.

يذكر أن الجزيرة، يحتل المركزالثاني حيث يتأخر بفارق الأهداف عن الوحدات، ولكل منهما “37 نقطة”، بينما يحتل الرمثا المركز الخامس بـ30 نقطة.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى