توقيع مذكرة تعاون حصري بين مركز الجندر وشركة آي إم إيه البحرينيّة.

سواليف

وقَّع مركز الجندر “النوع الإجتماعي” للإستشارات الإجتماعيّة والنسويّة والتدريب اليوم، مذكرة تعاون حصري مع شركة آي إم إيه البحرينيّة لغايات تقديم خدمات التدريب في البرامج التدريبيّة التي أطلقها مركز الجندر داخل مملكة البحرين الشقيقة.

ووقع عن مركز الجندر الدكتورة عصمت حوسو رئيسة المركز وبحضور السيد أحمد نمر مدير تطوير الأعمال، وعن الشركة البحرينيّة السيد حسام حلمي فياض المدير العام.

وتأتي هذه الشراكة انطلاقاً من رؤية مركز الجندر والمتمثلة بتوسيع آفاق التعاون مع المؤسسات المحليّة والإقليميّة والدوليّة لخدمة المجتمعات المختلفة على تطوير مهارات الافراد للوصول لمجتمعات متوازنة صحيحة نفسياً وإجتماعياً وخالية من الظواهر المرضية الإجتماعية من منظور ثقافتنا وعاداتنا وأعرافنا العربيّة.
بدوره عبر السيد حسام حلمي مدير عام شركة آي إم إيه البحرينيّة عن فخره بهذه الشراكة الاستراتيجيّة بين مؤسسته ومركز الجندر وأن هذا التعاون سيكون له العديد من المزايا وعلى رأسها تقديم برامج تدريبيّة نوعيّة ليس لها مثيل في المنطقة بالإضافة إلى أن هذه البرامج معتمدة من احدى أكبر كيانات اعتماد التعليم المستمر على مستوى العالم ألا وهي الهيئة الأمريكيّة للدراسات الإحترافيّة (AIPS).

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق