تقرير الطب الشرعي يكشف سر وفاة هيثم أحمد زكي

سواليف _ كشف تقرير الطب الشرعي، أنّ وفاة الفنان المصري هيثم أحمد زكي، كانت ناتجة عن تناوله جرعة زائدة من مكمل غذائي، يستخدمه مرتادو النوادي الرياضية.
وأشارت صحف محلية مصرية، نقلًا عن مصادر أمنية، أنّ الفنان الراحل كان مصابًا بإعياء شديد قبل وفاته بيوم واحد، مما دفعه للتوجه للصيدلية وأخذ حقنة مسكنة، قبل أن يعود إلى شقته في كومبوند بيفرلي هيلز في مدينة الشيخ زايد، حيث فارق الحياة وحيدًا صباح أمس الخميس.

وأوضحت الصحف المحلية نقلًا عن تقرير الطبيب الشرعي، أنّ المكمل الغذائي (التستسترون) الذي تناوله الفنان الراحل، رفع إنزيمات الكبد لديه، مما جعله يشعر بالمغص والإرهاق، إلا أنّ الحقنة المسكنة منعت شعوره بالآلام الحادة التي تفاقمت، وتسببت بوفاته.

ويستخدم لاعبو كمال الأجسام هرمون التستسترون، المعروف باسم “هرمون الذكورة”، لمساعدتهم على بناء العضلات وتحسين شكل الجسد، إلا أنّ لاستخدامه الخاطئ تأثيرات خطيرة على الصحة.

وورد أنّ الفنان الراحل كان يتناوله أثناء تردده على النادي الرياضي، لأنّه كان يستعد لتجسيد دور ملاكم في فيلمه الأخير “كابوريا”، الذي سبق وأن لعب والده الراحل الفنان أحمد زكي، بطولة جزئه الأول، قبل 29 عاماً.

يذكر أنّ الراحل هيثم زكي، نجل الممثلين الراحلين أحمد زكي وهالة فؤاد، بدأ مشواره الفني عام 2006 في فيلم “حليم”، الذي استكمل فيه دور والده بعد وفاته، مثل في العديد من المسلسلات والأفلام من بينها فيلم “البلياتشو” ومسلسل “الصفعة”، قبل أن يفارق هذا العالم عن عمر 35 عامًا.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق