تفاصيل مؤلمة ترويها والدة الطفلتين المقتولتين في الرمثا

سواليف

الاخبارية:روت والدة الطفلتين اللتين قتلهما والدهما في لواء الرمثا، تفاصيل مقتل طفلتيها على يد طليقها.

وقالت والدة الطفلتين اليوم الأربعاء، إنها تزوجت منه عام 2009، وتطلقت منذ 6 سنوات إثر خلافات عائلية، مصطحبة طفلتيها معها.

وأضافت أنه بتاريخ 15 أيار الماضي، حضر والد الطفلتين إلى منزل طليقته وقام بأخذهن، ومنذ ذلك التاريخ لم يرجعهما إليها، رغم إلحاحها عليه بضرورة إعادتهن.

وأشارت إلى أن طليقها كان يعذّب الطفتلين ويعنفهن، لتقوم بالذهاب إلى المركز الأمني وإدارة حماية الأسرة والقضاء لتسجيل شكوى بحقه.

وأوضحت أنها أتخذت تلك الخطوة لمعرفتها المسبقة بأن طفلتيها تعيشان في خطر في أثناء وجودهن مع والدهن، إلا أن محاولاتها باءت دون نتيجة وحالت دون عودة الطفلتين إليها.

وذكرت والدة الطفلتين، أن جيران بيت زوجها، اخبروها بملاحظتهم بأن طليقها يوجد معه طفلين “ذكر وأنثى” ولا وجود لطفليتها معه أثناء خروجه من المنزل.

وقالت إنه في تاريخ 3 تموز الجاري، تحركت مع دورية أمنية وفريق بحث جنائي إلى منزل طليقتها، وداهموا المنزل، ليجدوا أن في المنزل طفلين “الذكر والأنثى”، ولا وجود للطفلتين، وقاموا باصطحابهم نحو المركز الأمني.

ولفتت إلى أن الدورية عادت إلى المنزل، بعدما سألوا الطفل عن شقيقاته، ليخبر الدورية أن والده قتلهما ودفنهما واحدة في حفرة، وأخرى داخل حفرة امتصاصية.

وبينت أن الطفلتين المقتولتين إحداهما تبلغ من العمر 8 سنوات والأخرى 10 سنوات، مشيرة إلى أن إحداهن كانت “مشلولة” من شدة الضرب والتعذيب قبل وفاتها بـ5 أيام.

وتابعت بأنه عندما أخرجت الأجهزة المعنية الطفلتين من الحفر، وجدوا أن جثة الطفلتين متحللتين، ولم تفلح في رؤية طفلتيها.

وأكدت والدة الطفلتين المقتولتين في الرمثا، ان طليقها تزوج 4 مرات ولديه أبناء متزوجين، وأنه يقوم بمعاملتهم كما طفلتيها اللتين قتلهما.

وكشفت أن طليقها متعاطٍ للمخدرات، مناشدة بإعدامه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى