تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة حتى الثلاثاء

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة بمشيئة الله:
🔷 الأحد 2024/04/14:
نهاراً: يستمر #الطقس لطيف #الحرارة في أغلب المناطق، ودافئ في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور #الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شرق المملكة، وهناك فرصة في ساعات المساء لهطول زخات متفرقة من #المطر في أجزاء من البادية الشمالية الشرقية، #الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
ليلاً: الطقس باردا نسبيا في أغلب المناطق ، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شرق المملكة وتبقى الفرصة لهطول زخات متفرقة من المطر في اجزاء من البادية الشمالية الشرقية والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في شرق المملكة.
🔺 التحذيرات:

  • احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية الشمالية
  • خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.
  • احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في شرق المملكة.
    🔷 الاثنين 2024/04/15:
    نهاراً: الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق، ودافئ في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شرق المملكة، وتدريجيا تتأثر المملكة بحالة من عدم الإستقرار الجوي ، بحيث تزداد كميات الغيوم ويتوقع بإذن الله تعالى هطول زخات متفرقة من المطر في شرق المملكة تمتد مع ساعات ما بعد الظهر إلى أجزاء متفرقة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر ومثيرة للغبار خاصة في شرق المملكة.
    ليلاً: الطقس باردا نسبيا في أغلب المناطق، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.
    🔺 التحذيرات:
  • خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.
  • احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في شرق المملكة.
    🔷 الثلاثاء 2024/04/16:
    نهاراً: ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، ودافئ في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة .
    ليلاً: يكون الطقس لطيف الحرارة بوجه عام والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى