تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة حتى الاثنين

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية ، تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من السبت وحتى الاثنين بمشيئة الله ما يلي :

🔹 السبت 2023/03/11 :
نهاراً: يطرأ إرتفاع على درجات #الحرارة حيث تسود #أجواء غالبا #مشمسة، ومعتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، و #الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر مثيرة للغبار في مناطق البادية.
ليلاً الاجواء باردة نسبيا في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .
⛔️ التحذيرات :
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب #الغبار في مناطق البادية.
🔹 الأحـــد 2023/03/12 :
نهاراً: تستمرالاجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر .
ليلاً: الاجواء باردة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح غربية معتدلة السرعة.
🔹 الاثنيـــن 2023/03/13 :
نهاراً: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحراره ،الاجواء لطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول ، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور #الغيوم على ارتفاعات مختلفة، #الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.
ليلاً: الاجواء باردة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق مع تواجد الغيوم على مختلفة، الرياح غربية معتدلة السرعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى