الاصابات
683٬466
الوفيات
8٬178
قيد العلاج
43٬344
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
631٬944

تفاصيل الإعتداء على خطيب مسجد في اربد

سواليف

نقل شهود عيان لموقع سواليف تفاصيل قصة الإعتداء على أحد أئمة المساجد في اربد بعد انتهائه من صلاة الجمعة هذا اليوم.
وفي التفاصيل التي رواها شهود متواجدين داخل المسجد فقد قام أحد الأشخاص بمنادة الخطيب والصراخ عليه بأنه قد أطال في الخطبة وقام بتهديده بشكايته لوزارة الأوقاف.
وفور انتهاء الصلاة تجدد النقاش بين ذات الشخص والإمام مع تأكيد الخطيب أنه لم يطل في الخطبة وانه ملتزم بتعليمات الوزارة وهو الأمر الذي اكده الشهود فقام الرجل بالمناداة على أبنائه طالباً منهم اللحاق بالإمام لخارج المسجد.
ووفق ما نقل الشهود فإنه وعندما اراد الإمام الصعود لسيارته قاموا بإغلاق الباب عليه بطريقه خشنة وباشروا ضربه مما أدى لفقدانه الوعي على الفور وحضر رجال الأمن مباشرة وقاموا باعتقال المعتدين فيما تم طلب الدفاع المدني لنقل الإمام.
ونفى الشهود لموقع سواليف أن يكون الإمام قد أطال في الخطبة والصلاة مؤكدين ان الصلاة انتهت حوالي الساعة 12:55 ظهراً اي قبل 20 دقيقة من انتهاء الوقت المسموح للذهاب والعودة إلى المساجد سيراً على الأقدام.
وحسب ذات الشهود فإن امام المسجد يحظى باحترام كبير في مدينة اربد ويحمل درجة الدكتوراة في العقيدة أسلامية مستهجنين بذات الوقت الإعتداء عليه بدون مبرر خاصة انه رجل كبير في السن>
وكان وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة قد عبر عن استنكاره الشديد للحادثة واكد على ملاحقة المعتدين ومحاسبتهم حسب القانون.

اقرأ أيضاً:   بعد ارتفاع أسعاره .. دعوات لمقاطعة شراء الدجاج
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى