تطورات جديدة في قضية جريمة بلدة حاتم

#سواليف

توقيف المشتكى عليهم الأربعة على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل

وجه مدعي عام #محكمة_الجنايات الكبرى القاضي صلاح الطالب، تهمة #القتل_العمد بالاشتراك وجنحة الخطف لأربعة أشخاص موقوفين على خلفية #جريمة قتل أربعيني عثر على جثمانه داخل مغارة في بلدة #حاتم التابعة للواء #بني_كنانة بمحافظة #إربد.

وقرر المدعي العام توقيف المشتكى عليهم الأربعة على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

وقال مصدر إن الجريمة وراءها خلافات وتم استدراج #المغدور نتيجة لها إلى #المغارة حيث أُطلق عليه عيار ناري واحد.

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام قد أعلن الثلاثاء، عن اكتشاف الجريمة بعد ورود بلاغ لمديرية شرطة إربد يفيد بإطلاق أحد الأشخاص النار على آخر، مما أدى إلى وفاته، حيث تم التحرك على الفور إلى المكان وعثر على المغدور داخل المغارة، وكان القاتل قد لاذ بالفرار وتوارى عن الأنظار قبل أن تبدأ عملية البحث عنه.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ورد بلاغ لمديرية شرطة اربد امس بقيام احد الاشخاص بإطلاق النار على آخر مما أدى الى وفاته حيث تم التحرك على الفور للمكان وعثر على المقتول داخل مغارة في لواء بني كنانة وكان القاتل قد لاذ بالفرار وتوارى عن الانظار وبوشر البحث عنه.

واضاف الناطق الاعلامي ان التحقيقات الاولية بيَّنت ان القاتل وعلى اثر خلافات سابقة بينه وبين الشخص المغدور وشخصين آخرين قد قام باستدراجهم لاحد المنازل وحجز حريتهم هناك واطلاق النار على المغدور ونقله الى تلك المغارة فيما كانت حالة الشخصين الاخرين جيدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى