الاصابات
383٬912
الوفيات
4٬650
الحالات الحرجة
256
عدد المتعافين
343٬840

تطبيقات الطقس الذكية تؤكد العاصفة الثلجية القادمة / تفاصيل

سواليف

مع توقعات موقع طقس العرب، حدوث انقلاب جذري مرتقب على حالة الطقس في الأردن الأسبوع المقبل، تشير تطبيقات الطقس عبر الهواتف الذكية، إلى احتمالية تساقط زخات ثلجية، على المرتفعات العالية يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وتشير آخر التحديثات الصادرة عن طقس العرب، إلى أن هناك كتلة هوائية قطبية شديدة البرودة تندفع إلى تركيا و من ثم الحوض الشرقي للبحر الأبيض المُتوسط اعتباراً من بعد مُنتصف الأسبوع القادم.

ويتساءل الأردنيون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن كانوا على موعد مع عاصفة ثلجية كعاصفة إليكسا التي اكتست بها معظم أراضي المملكة قبل نحو سورغم أن بعضا من تطبيقات الطقس عبر الهواتف الذكية، أشارت إلى احتمالية تساقط الثلوج إلا أن أخرى تحدثت عن هطول مطري غزير اعتبارا من الثلاثاء المقبل

اقرأ أيضاً:   الذهب ينخفض 30 قرشاً محلياً / شاهد

من جابنه، تحدث مدير العمليات في مركز طقس العرب أسامة الطريفي، عن أن المؤشرات الجوية تشير اقتراب كتلة قطبية ضخمة شديدة البرودة في طريقها إلى المنطقة، مؤكدا أنها إذا وصلت الأردن ستؤدي إلى تساقط الثلوج.

وقال في تصريحات لبرنامج نبض البلد، إن الأردن ربما يكون على موعد مع عاصفة ثلجية بعد منتصف الأسبوع القادم.

ولفت إلى أنه ومن الممكن أن لا تصل هذه الكتلة القطبية والثلوج إلى الأردن، مؤكدا أن كل ذلك يعتمد على قراءة الخرائط، وفق قوله.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى