تصريح صحفي صادر عن اللجنة الوطنية للدفاع عن المعلمين المتضررين

سواليف – قالت اللجنة الوطنية للدفاع عن المعلمين المتضررين اليوم الأحد انها تتابع بقلق ما آلت اليه الامور خلال الأيام الماضية وغير متفاجئ من التخبط والتعنت والعنجهية الطاغية في مشهد قيادة الدولة في عهد هذه #الحكومة المرتجفة والمغترة وبنفس الوقت عاجزة عن أي فعل لانه لمس كل ذلك من خلال تعاملها مع ملف المعلمين.

وأضافت في تصريح صحفي وصل نسخة منه لسواليف : –

ميدان #المعلمين في #الاردن يتابع بقلق ما آلت اليه الامور خلال الأيام الماضية وغير متفاجئ من التخبط والتعنت والعنجهية الطاغية في مشهد قيادة الدولة في عهد هذه الحكومة المرتجفة والمغترة وبنفس الوقت عاجزة عن أي فعل لانه لمس كل ذلك من خلال تعاملها مع ملف المعلمين .
نترحم باسم معلمي الاردن على شهيد الواجب الدكتور عبد الرزاق الدلابيح ونسال الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يحقن دماء الأردنيين في ظل هذه الأوضاع العصيبة والتي تتحمل مسؤوليتها بالدرجة الأولى هذه الحكومة.
وانطلاقا من حقنا الدستوري والقانوني ومن حديث معالي وزير الداخلية في المؤتمر الصحفي الاخير حول حق التعبير السلمي والذي لم تلتزم به وزارته خلال آخر عامين في تعاملها مع وقفات المعلمين فإن اللجنة الوطنية للدفاع عن المعلمين المتضررين تتدارس تنظيم فعاليات للمعلمين خلال الأيام القريبة القادمة لتركيز الضوء على قضاياهم المحقة في ظل تغيب نقابتهم قسريا.
((اللجنة الوطنية للدفاع عن المعلمين المتضررين))

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى