تشييع جثمان الشهيد اشرف طيفور / صور

سواليف
شيعت القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي اليوم, الشهيد النقيب الطيار أشرف فايز الطافور في بلدة عبين/ محافظة عجلون, والذي كان قيد العلاج إثر حادث سابق.
وجرت للشهيد مراسم دفن عسكرية, حيث حمل جثمانه الطاهر ملفوفاً بالعلم الأردني على أكتاف رفاق السلاح ووري الثرى في مقبرة عبين بعد صلاة عصر هذا اليوم وقام المشاركون بوضع أكاليل من الزهور عليه.
وشارك في تشييع جثمان الشهيد, مندوباً عن مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة، نائب رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن زياد حمدي المجالي، ورؤساء الهيئات في القيادة العامة وقائد سلاح الجو الملكي وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي والأجهزة الأمنية والمسؤولين المدنيين وذوو الشهيد وجمع غفير من المواطنين.
وقدم اللواء الركن زياد حمدي المجالي علم- المملكة لوالد الشهيد، حيث عبر ذوو الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة من أبناء القوات المسلحة- الجيش العربي درع الوطن وحامي أمنه واستقراره، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية واعتزازهم باستشهاد ابنهم وهو يؤدي واجبه المقدس.
وأن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي, إذ تنعى الشهيد لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه, إنه سميع مجيب.

2bfc8551681116ab17c2bcc32e541796

4aca6737608ac3e26f94e032cd89aa56

711d77da7ef1c0b54402cd95743f93b7

e21d37ec4e9e5f62eb3b9edf7c2d559f

e30cba7bc41f95d90e8575bad228212f

AM5F2861

AM5F2939

AM5F3053

الوسوم
اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لعبدك وارحمه وعافه واعف عنه، وأكــــرم نزلـــه ووسع مدخله، وأغسله بالماء والثلج والبــــــرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم أبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهلـــه، وزوجا خيرا من زوجه، وأدخله الجنـــة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النـــــــار. اللهم عامله بما أنــــت أهله ولا تعامله بما هو أهلــــــه. اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا. اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته، وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته يا رب العالميــــــن. اللهم آنســــه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته. اللهم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار. اللهم افسح له في قبره مد بصـــره، وافرش قبره من فراش الجنـــــــــــــة. اللهم أعذه من عذاب القبر وجاف الأرض عن جنبيه. اللهم انقله من مواطن الدود، وضيق اللحود الى جنات الخلود، في سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة. اللهم أحشره في زمرة المقربين وبشره بروح وريحان وجنـــــــة نعيــــــم. اللهم أحشره مع أصحاب اليمين واجعل تحيته سلام لكـــ من أصحاب اليميــــــــن. اللهم بشره بقولك، كلوا واشربوا هنيئا بما أسلفتم في الأيـــــــــام الخاليـــــة اللهم ارزقه بكل حرف من القرآن حلاوة وبكل كلمة كرامة وبكل آية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جزء جزاء. اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبـــــت على الصراط أقدامه وأسكنه فــــــي أعلـــــى الجنـــات في جوار نبيك محمد صلى الله عليه وسلم. اللهم أمنه من فزع يوم القيامـــة ومن هول يوم القيامـــة واجعل نفسه آمـــنــــة مطمئنة ولقنـــــه حجته. اللهم أسكنه فسيح الجنان واغفر له يا رحمن. اللهم اغفر وارحم وتجاوز عما تعلم فانـــــك أنت الأعز الأكرم. اللهم أجعله في بطن القبر مطمئنا وعند قيام الأشهاد آمنـــا وبجود رضوانك واثقــــا والى أعلــــــــى علو درجاتك سابقـــــا. اللهم اجعل عن يميـــنه نـــورا وعن شماله نورا ومن فوقه نورا ومن تحتـــه نورا حتى تبعثه آمنـــــا مطمئنا في نور من نـــــــوركـــ. اللهم أنظـــر اليه نظرة رضا فان من تنظر اليه نظرة رضــــا لا تعذبه أبدا. اللهم قه السيئات، ومن تق السيئات يومئذ فقد رحمته، اللهم اغفر له في المهديين واخلفه في عقبه من الغابريـــــن واغفر لنا وله يا رب العالميــــــن وأفسح له في قبره ونور له فيـــــــــــــــــــه آميـــــــــــن يا رب العالميـــــــــــــن

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق