” العمل الإسلامي ” يستنكر إغلاق 3 من فروعه

سواليف

استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي ما قامت به الحكومة وأجهزتها من إغلاق وتشميع ثلاثة من مقار فروع الحزب في كل من الكرك والمفرق وسحاب، وإنزال يافطة الفرع في مدينة الكرك، ” في هجمة غير مسبوقة من قبل الحكومة على مؤسسات العمل الاسلامي، والتي شملت مقاراً لجماعة الإخوان المسلمين، ومركزاَ لتحفيظ القرآن، ومسجداً في مدينة جرش، ومصلى للنساء في مأدبا” .

وأشار الحزب في بيان صادر عنه اليوم إلى أن هذه الإجراءات تؤكد أن هذه الحكومة تدير ظهرها للمكونات السياسية في هذا البلد، وتغلق أبواب الحوار، والمشاركة السياسية، حيث تنفرد في صناعة المشهد كما تريد، مما يجعل هذه الإجراءات تزيد أوضاع البلد احتقانا، لتخفي جزء من إخفاق الحكومة في حل أزمات البلد الاقتصادية والاجتماعية، التي كان لهذه الحكومة وسياساتها الدور الأساس في وجودها .

ودعا الحزب الحكومة إلى العودة عن هذه الإجراءات، والتوقف عنها، كما حذرها من الاستمرار في هذا النهج الذي يؤكد أننا لا نسير في الاتجاه الصحيح .

وفيما يلي نص البيان

بيان صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي بشأن إغلاق عدد من فروعه

يستنكر الحزب ما قامت به الحكومة وأجهزتها من إغلاق وتشميع ثلاثة من مقار فروع الحزب في كل من الكرك والمفرق وسحاب، وإنزال يافطة الفرع في مدينة الكرك، في هجمة غير مسبوقة من قبل الحكومة على مؤسسات العمل الاسلامي، والتي شملت مقاراً لجماعة الإخوان المسلمين، ومركزاَ لتحفيظ القرآن، ومسجداً في مدينة جرش، ومصلى للنساء في مأدبا .

إن هذه الإجراءات تؤكد أن هذه الحكومة تدير ظهرها للمكونات السياسية في هذا البلد، وتغلق أبواب الحوار، والمشاركة السياسية، حيث تنفرد في صناعة المشهد كما تريد، مما يجعل هذه الإجراءات تزيد أوضاع البلد احتقانا، لتخفي جزء من إخفاق الحكومة في حل أزمات البلد الاقتصادية والاجتماعية، التي كان لهذه الحكومة وسياساتها الدور الأساس في وجودها .

إننا ندعو الحكومة إلى العودة عن هذه الإجراءات، والتوقف عنها، ونحذرها من الاستمرار في هذا النهج الذي يؤكد أننا لا نسير في الاتجاه الصحيح .

عمان في : 8 رجب 1437هـ حزب جبهة العمل الإسلامي

الموافـــق : 16 / 4 / 2016م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. طالما أن عملية الإغلاق بالشمع الأحمر تتم بدون وجود أحكام قضائية أو مسوغ قانوني فمن حق أصحاب المقرات فتحها و إزالة الشمع الأحمر وممارسة عملهم وكأن شيء لم يكن لايمكن أن تقوم السلطة التنفيذية وهي الحكومة بإتخاذ إجراء دون وجود حكم قضائي من السلطة القضائية

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى