الاصابات
421٬415
الوفيات
4٬900
الحالات الحرجة
415
عدد المتعافين
362٬765

تسهيلات مميزة للراغبين بالتملك في ” رياض المهندسين “

سواليف
صرح رئيس مجلس إدارة الشركة المهنية للاستثمارات العقارية والإسكان المهندس عبدالله عبيدات ، عن حزمة من المزايا والعروض التحفيزية، للراغبين بالتملك في إسكان رياض المهندسين، متضمنة تخفيضات بأسعار الشقق تصل لغاية 5 آلاف دينار.

وتكفل التعديلات التي أعلنها عبيدات تخفيض أسعار الشقق بمشروع إسكان رياض المهندسين نحو 5 آلاف دينار للشقق ذات الطوابق الأخيرة، فيما يصل التخفيض للشقق ذات الطوابق الأخرى إلى 3 آلاف دينار.

كما تسمح التسهيلات بالتقسيط لمدة سنتين دون زيادة على السعر، وإمكانية التقسيط بدفعه 30% لمده خمس سنوات مع زيادة 5% سنويا على المبلغ المتبقي، إضافة إلى الإعفاء من رسوم التسجيل لنهاية العام 2015.

ويمثل مشروع رياض المهندسين باكورة الأعمال لدى الشركة المهنية للاستثمارات العقارية والإسكان والذي تم بشراكة مع نقابة المهندسين الأردنيين، اذ يقع على مساحة 11 دونم بإطلالة مميزة في ضاحية الأقصى، ويتضمن 167 شقة تتنافس لإرضاء الزبائن موزعة على 10 بنايات تتراوح مساحة الشقق فيها من 150 م² الى 200 م² بالإضافة إلى ساحات واسعة خضراء للتنزه والترفيه.

اقرأ أيضاً:   شراكة بين أورنج الأردن وبلدية مادبا الكبرى لتقديم خدمة الفايبر

هذا ويوفر الإسكان للقاطنين خدمات ما بعد البيع (الزراعة، الصيانة، الحراسة، النظافة) ومن خلال شركة متخصصة ورائدة في هذا المجال.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى