الأردن ليس للبيع / عادل بني عيسى

الأردن ليس للبيع

الحكومة تقامر بأرواح أبنائنا ولن تخسر شيئا، فهي مستوردة ومعلبة، ولديها تاريخ صلاحية لأقل من ستة أشهر، ينتهي بانتهاء أجندتها غير الوطنية، والمشكوك بانتمائها وإن رقصت.

الأردن ليس للبيع وليس للمبادلة، فمن استشهد بالأمس من أبنائنا أنبل وأنظف من فسادكم ، ولا تستحق أسرهم وزملاؤهم ممن يرابطون على الجبهات لحماية استثماراتكم وملياراتكم، أن تضيقوا عليهم سبل العيش، وتحسبوا عليهم حتى عدد مرات التنفس، بعد أن فرضتم ضريبة حتى على الهواء.

الجيش والأمن العام والدركيون هم أبناؤنا وإخواننا، وأبناء ذيبان والطفيلة والكرك ومعان وإربد والبترا والعقبة والمفرق وعجلون والأغوار والبوادي الشمالية والجنوبية والوسطى، والمخيمات المنتشرة غربا وشرقا وكل الأردن، هم نحن، فلا تحاولوا قتلنا على أيدي أبناءنا.

مقالات ذات صلة

من يخرج للشارع فهو جائع، ويعلم تماما من سرق رغيفه وحليب أطفاله، وتاجر بالوطن تحت شعار الوطنية، وباع كل مقدراته.

كلنا نعلم حجم الفساد والبيوع والسرقات، ونعرف أبطالها بالإسم، ونعلم بالطبع كل المتسترين عليهم والأسباب معروفة وواضحة، وإن بُلينا بالخرَس.

التضييق والاستفزاز والإستهتار بمطالبنا، والتنكر لنا كشعب، لن يزيد الأمور إلا تعقيدا، ولن يزيد الأنفس إلا حنقا، ولن تحسب النتائج في نهايه المطاف مع الجوع، فالجائع يسرق، وربما يقتل وهذا مالا نريده في بلدنا.

لقد حيدتم الصحافة، واشتريتم مؤسسات صحفية وإذاعية بأكملها، تمهيدا لمراحل ربما أكثر حلكا ، لقلب الحقائق، وتسويق أفكاركم السوداوية، وما مصيدة الأمن والأمان التي تتغنون بها، إلا جزءا من هذه اللعبة، فأين هو الأمن والأمان، وفي كل يوم نسمع ونقرأ عن حادثة قتل أو انتحار أو سرقة، وأين الأمن طالما أصبح لسرقة السيارات على سبيل المثال، مافيات تسرق وتفاوض لاخذ الفدية، أو تفكيك السيارة وبيعها قطعا وهي بالمئات.

نحن ننتمي للأردن ولسنا منكم بشيء، وستبقى صلواتنا لله وحده ولن نشرك به بإذنه تعالى.

كونوا على ثقة أن كل الأردنيين على مستوى عال من الثقافة، فلا تستخفوا بعقولنا!!!
adellbaniiss@yahoo.com

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. ما هو باعونا بخمس وثلاثين مليار دولار سرقوهن وانهزموا من البلاد وتركونا رهينه لاصحاب هذه المليارات …اصحى يانايم …

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى