ترامب وقتل البغدادي

ترامب وقتل البغدادي
كامل النصيرات

استدعيتُ ((الأرفل)) على وجه السرعة: تعال الدنيا مقلوبة؛ تم قتل البغدادي..وترامب بعد قليل سيتحدث..
كنتُ أستشيط غيظاً وغضباً وهذا الترامب يلقي بكلمات لا تليق بمختار حارة وليس برئيس أقوى دولة..! كنتُ أتفلّت على التلفزيون وأنا (اتفتف) عليه..والأرفل يمسكني ويقول لي : اهدأ..اهدأ قليلاً..!
كيف تجتمع عبارة : كان مرعوباً ..وعبارة : فجّر نفسه ..؟ أيحسب الناس بلهاء إلى هذه الدرجة..؟ وعاودتُ اتفلّت على التلفزيون والأرفل يعيدني بعبارة : اهدأ ولك ..!
طيب ماشي..هل يحق لرئيس أن يقول : مات ميتة الكلاب ..؟؟ يا زلمة بدي أنجن من هذا الاستعراض ؛ عمرك شفت كلب يفجّر نفسه..؟؟! إحنا وين عايشين..فلّتني بس إنت فلتني..! أمسكني الأرفل من يدي وأجلسني ووضع يده على فمي وقال لي: ممكن تخرس شوية..؟
انتهى ترامب من كلّ كلامه..انتهى من استعراضه المقيت..كلنا نريد نهاية (داعش) ..ولكن هذه الاستعراضية موجهة لمن ؟؟ يقولون للناخب الأمريكي..!
رفع الأرفل يده عن فمي وقال لي : اسمع؛ انت زلمة ما بتعرف تربط اسلاك عقلك مع بعض ..ولك القصة مش قصة البغدادي..ولا قصة الناخب الأمريكي..القصة قصّة نفسيتك انت..هو يوغل في تدميرها..هو يريد أن يقول لك : أطولك أينما كنت..وأقتلك وأنت في صحرائك وأنا في غرفة نومي بامريكا..! هو يريد خنوعك..دعك من ترهاته وتعال نواصل مشوار المقاومة في هذه الحياة..

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق