إخلاء مريضة وزنها 400 كيلوغرام لمستشفى بعمان

#سواليف

تعاملت مديرية #دفاع_المدني محافظة الزرقاء اليوم الأربعاء مع حالة #إخلاء #مريضة وزنها يقارب 400 كيلو غرام لمتابعة علاجها في أحد #مستشفيات #عمان.

وفي التفاصيل التي نقلتها إذاعة الأمن العام اليوم الأربعاء، فإنّ الشابة تبلغ من العم 37 عاماً، وتعاني من مرض #السمنة_المفرطة، الأمر الذي حرمها الخروج من المنزل منذ 16 عاماً، وتواصلت والدتها مع ضباط الدفاع المدني أمس لطلب إخلائها لحاجتها الملحة بالانتقال إلى أحد مستشفيات عمان للعلاج، حيث تعيش الأسرة المكونة من الابنة المريضة وابن عشرين سنة تعيلهم والدتهم التي اضطرت للتقاعد من مهنة التعليم لرعاية ابنتها .

واستطاعت كوادر الدفاع المدني على رأسها مدير دفاع مدني الزرقاء العقيد محمد خريسات الذي يتواجد في المكان للإشراف على الحالة، نقل المريضة من غرفتها إلى سيارة الإسعاف خلال مدة ساعة ونصف .

مقالات ذات صلة

وقال خريسات للإذاعة، إنّ الكوادر تعمل من الساعة الثامنة صباحاً، بعد الكشف على الحالة والمنزل أمس لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث أخذت قياسات الأدراج ودرست المتطلبات من نقالات وسيارات إسعاف مناسبة للحالة.

وستتحرك سيارة الإسعاف إلى المستشفى المعني ليتواجد في المكان كوادر دفاع مدني من العاصمة عمان لنقلها إلى داخل المستشفى.

أما المريضة فقالت إنها اليوم ترى الشمس للمرة الأولى منذ 16 عاماً، حيث كانت حركتها تنحصر على غرفة مثل الخندق لا ترى الشمس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى