آفاق للطاقة ضمن 21 شركة أردنية وضمن 500 شركة عربية نشرتها مجلة فورتشن العربية في قائمة فورتشن 500 العربية للعام 2023.

أطلقت مجلة فورتشن العربية قائمة فورتشن 500 العربية للعام 2023، والتي تضم أكبر 500 شركة في المنطقة العربية من حيث الإيرادات السنوية، وجاءت الشركات الأردنية في المرتبة الثامنة من حيث عدد شركات القائمة بعدد 21 شركة
تعادل 4.2 % من مجموع شركات القائمة.

يذكر أن شركة آفاق للطاقة إدرجت ضمن أول 100 شركة في التصنيف ضمن الشركات العربية والتي أعتمدت ترتيب القائمة على الإيرادات السنوية لنشاط الشركات.

ويضاف ان شركة آفاق للطاقة هي شركة مساهمة عامة وبلغت نتائج اعمالها العام الماضي ما يزيد عن مليار و مئتي مليون دينار أردني ( 1200 مليون دينار ) وبحجم استثمار فاق ( 615 (مليون دينار اردني خلال العام الماضي.

مقالات ذات صلة

ومن الجدير بالذكر ان شركة آفاق للطاقة هي شركة مساهمة عامة تمتلك عدة شركات منها :

  1. الشركة الاردنية الحديثة لخدمات الزيوت والمحروقات – المناصير للزيوت والمحروقات

الشركة تضم بكادرها أكثر من 2800 موظف وتشغل ما يزيد عن 100 محطة وقود عاملة، وتقوم بنقل وتزويد المحروقات لـ 70 محطة وقود عاملة بالمملكة كموزع معتمد .

  1. الشركة الاردنية الحديثة لتجارة المواد الغذائية – لومي ماركت

سلسلة من الأسواق التجارية (لومي ماركت) التي تزيد عن 63 فرع داخل محطات المناصير للزيوت والمحروقات . و تضم الشركة بكادرها أكثر من 270 موظف

  1. الشركة الاردنية الحديثة للإستيراد والتصدير (مناطق الحرة)
    استيراد وتصدير وتجارة عامة بالاضافة الى استيراد الزيوت المعدنية .

وبإسم أعضاء مجلس الإدارة نتقدم بالشكر الجزيل لعملائنا ولمساهمينا على ثقتهم الدائمة ودعمهم المتواصل لشركة آفاق للطاقة، والشكر لجميع الموظفين والعاملين في الشركة في كافة المستويات الادارية والوظيفية لجهودهم المميزة للوصول الى هذه المراتب المتميزة في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى