تحذير شديد اللهجة من ابو زمع للنشامى

سواليف
وجه مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ‘النشامى’ عبدالله ابو زمع ، تحذيرا شديد اللهجة للاعبيه في تشكيلته الأخيرة، بتجنب التواجد في المقاهي لتدخين الارجيلة والتدخين العادي، أو ارتكاب تصرفات تنم عن سوء سلوك، سواء في المعسكرات الخارجية أو المحلية، أو حتى في الحياة اليومية المعتادة.
وأكد ابو زمع في حديثه للاعبين قبيل انطلاق التدريب الأول، بأنهم باتوا نجوما لا يمثلون انفسهم فقط، بل يمثلون المنتخب الوطني، وبالتالي ضرورة التريث كثيرا قبل الاقدام على أي خطوة، على اعتبار أن كل خطوة تعتبر محسوبة على اللاعب، ويتم تسليط الضوء عليها.
وأشار المدرب، إلى أن المسؤولين في اتحاد كرة القدم، ابدوا ايضا اهتمامهم الكبير بسلوك اللاعبين وتصرفاتهم، خاصة فيما يتعلق بالتواجد في المقاهي لتدخين الارجيلة، محذرا اللاعبين من اجراءات صارمة بحق كل من يخالف التعليمات.
وأكد المدرب، أن النجم الكروي الذي يلعب في صفوف المنتخب الوطني بات شخصية عامة مطالب بالالتزام في تصرفاته وسلوكه حتى داخل سيارته، لعكس صورة حضارية عن لاعب المنتخب.
ابو زمع طالب اللاعبين بالجدية في التدريبات، مشيرا إلى أنه وخلال دورة التعايش التي خاضها مؤخرا في انجلترا، اطلع على جدية اللاعبين الانجليز في التدريبات، ولمس أهمية الذهاب للمباراة من اجل الاستمتاع، ما ينعكس ايجابا على المستوى الفني.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق