قرود يهود سرقت مياه نهر الأردن / د . راجي قبيلات

قرود يهود سرقت مياه نهر الأردن
والمستغيث بإستمطار تايلاند ،كالمستغيث من الرمضاء بالنار ( 2 )؟؟؟
نشرت الجهات المعنية في العديد من الصحف الإلكترونيّة أنها وبالتعاون مع تايلاند !! ستقوم طائرات؟ بالإستغاثة؟ وقد يكون بالعلم ، والمسلمون مطالبون بالأخذ بالعلم والأسباب ؟ شريطة عدم تدمير التربة أو عناصر الحياة لكل من الإنسان والكائنات الحيّة المفيدة له ؟؟ لكن غير المقبول ما لمسه الإنسان الواعي وغير المفتون والمبهور بمكر من يتعاملون مع القرود يهود عِوضا عن التعامل مع أبئس الخلق يهود ؟؟وأدلل :
ألم ترسل الخنازير يهود شحنات من أشتال لأنواع من الفلفل وعن طريق مستورد مشبوه ؟؟ ينعم بخيرات الأردن والأردن منه براء؟؟ . لقد أثبت العلم الذي نأخذ به ؟؟؟ ونطمأن له ولكن بأيدي شباب يغارون على الوطن وأهله وتربته ؟؟ بأن هذه الأشتال ذات مضار عقيمة على التربة والإنسان والحيوان وعلى مدى خمس سنوات من بعد زراعة تلك الأشتال وتم ضبطها كما قلت وهي مُتجهة للجنوب ؟؟ لكن … تدخلت وتم إتلاف شحنة الأشتال وغُض النظر عن محاسبة المستورد ….؟؟؟.
وهاهي كل أصناف الفواكه والخضار والأسماك و….. ؟ وأدلل على بعضها :الفراولة —الجزر—الفلفل الأحمر والأصفر –والإجاص وأحيا ناً البطاطا ؟؟؟ وبعض أنواع التفاح؟؟؟ .
الخنازير يهود لهم حريّة تسجيل أي بلد منشأ ؟؟دون حسيب أورقيب ف
وبعد هذه المقدمة ذات العلاقة بعنوان المقال أقول :
إنّ الإستمطار بواسطة طيران تايلاند أو أي طيران له محاذير عِدّة ّومنها: 1- نوى الإستمطار ؟ والمختص بالكيمياء يعرفها والمقال يتطلب تعداد بعضها ؟؟،، يوديد الفضة ( Ag I ) – ،بير كلورايت البوتاسيوم
(K Cl O 4 ) ،بعض المركبات تقوم مقام ذرات الغبار .
2- لم يُبيّن مديرعام الأرصاد الجويّة أخطار المواد الكيميائية ( الدقائق البذريّة ) التي تُبذر في السحب ،على موجودات السد من الأسماك وغيرها ،أو على النباتات المروية من مياه السد ، أو التي تنزل على التربة ونباتاتها ؟.
3- لم يحدد مواد أخرى قد تدخل في البذورالتي ترشّ في السحب ؟؟ من مثل ثاني أُوكسيد الكربون الجاف أو الثلجي—(2 CO ( ،وأثره على المياه أو التربة أو النبات الذي يسقط عليه علما بأن الأصل في غاز ثاني أكسيد الكربون أنه حمضي أي يكون حمض ثاني أكسيد الكربون وهو من الأحماض الضعيفة لكن له أثر على ماسبق وذكرت .
4- لم يذكر التكلفة التي تتطلبها التجربة ؟؟؟ ! وهنا يشعر الناس كم أن الله تعالى يُغيثهم بلا مقابل !!! وأنّه وحده المتفضل على عباده مؤمنهم وكافرهم ، خلقهم جميعا وعليه سبحانه وتعالى رزقهم ؟؟( .يكفي الأردن مغامرات تُحمّله المليارات) والتي قد تصل إلى ما يقارب أو يزيد على —عشرين مليار دولار كما هي مغامرات –المُطوّق بطوقّين في مشروعه الجاهل ؟!! – المُفاعل النووي – ولا زال يتربّع على مئات الملايين من الدنانير الأردنيّة في هيئة الطاقة ؟ إنّه جاهل مأفون ؟؟؟ علاوة على الديون والتي تخطّت العشرين مليار، وبركات الأيدي مستمرّة!!!! ؟؟؟؟.
وهنا لابد لي من ذكر ما أثبته الخبراء بهذا الشأن :
1-لايستطيع الخبراء الجزم بتحديد أين يسقط المطر ؟
2- بعد عملية الرش قد يستغرق المطر حتى ينزل من دقائق وإلى أكثر من ساعة ؟ وبذا من الإحتمالات أن السحب تذهب إلى أماكن أخرى غير مكان الإستمطار المراد ؟؟؟ .
3-ويتدخل في ذالك عوامل عدة أخرى يعرفها المتخصصون في علم الطقس ، والكاتب متخصص في علم الكيمياء !!!! .
وهنا أرجو أن أذهب والمتابع الكريم إلى تصفّح بعض آيات القرءان الكريم من يُعرض البعض عن ذالك ولكن المطلوب الإطلاع وإياه على بعض ما قاله الله تعالى وعندها لابد من تحكيم العقل ؟؟؟ يقول تعالى:

1- ( وهو الذي يُنزّل الغيث مِن بعدِ ماقَنَطوا وينشُرُ رحمتَهُ وهو الوليُّ الحميدُ . الشورى-28 ) .
2- ويقول تعالى : (وياقومِ استغفروا ربّكُم ثُمّ توبوا إليه يُرسِلِ السّماء عليكم مِّدراراً … هود- 52 ) .
3- ويقول تعالى : (أوَلَمْ يَرَوا أنّا نَسُوقُ الماء إلى الأرضِ الجُرُزِ فنخرجُ به زرعاً تأكُلُ منه أنعامُهُم وأنفُسُهُم أفلا يُبصرون.السجدة -27) .
4- ويقول تعالى : ( ألم ترى أنّ الله يُزجِي سحاباً ثُمّ يُؤلفُ بينهُ ثُمّ يجعلُهُ رُكاماً فترى الودقَ يخرجُ من خِلاله ويُنزّلُ من السماء من جِبالٍ فيها مِن بَرَدٍ فَيُصيبُ بهِ من يشاءُ يكادُ سنا بَرْقِه يَذْهَبُ بالأبصار.النور-44)
5- ويقول تعالى : ( وأرسلنا الرّياحَ لواقِحَ فأنزلنا من السماء ماءً
فأسقيناكُمُوهُ وما أنتم لهُ بخازينين .الحِجر -22 ).
ويقول سبحانه وتعالى: (….. وما أنزل اللهُ من السماء ماءً فأحيا به الأرضَ بعد موتها وبثّ فيها من كل دابّةٍ وتصريفِ الرياحِ والسّحابِ المُسخّر بين السماءِ والأرضِ لأياتٍ لقومٍ يعْقِلون . البقرة -164 ).
وهنا يُبدي الكاتب بعض التعليقات المختصرة على ماسبق من آيات:
6- في هذا اليوم والذي ذكرت الصحف الإلكترونية وعلى لسانك مهندس السماوي أنكم ستوقعون عقدا مع تايلاند ،23 من آذار 2016 ،بخصوص الإستمطار ،( TATIC Seeding S) .
*- مقاليد الأمور بيد الخالق سبحانه وقد تكفّل الله تعالى بأرزاق جميع المخلوقات بما فيها الإنسان ، المؤمن وغير المؤمن ؟ ومن صفة الإنسان القنوط !!!، فإذا وصل لهذا القنوط الذي ذكره الله تعالى فإنّه يلجأ إليه لالغيره ولحكمٍ يعلمها سبحانه ؟؟؟؟ عندها يأتي الفرج ؟؟؟؟ُ
* ومن الحكم التي يُريدها الله تعالى لعباده التوبة والإستغفار وأنّه الخالق الرزّاق،عندها يرسل الغيث المدرار والغزير والمتتالي حتى يذهب القنوط ويأتي الإستبشار!!!.
*الله تعالى القادر على سوق السحاب المملوء بالماء إلى الأرض القاحلة ؟؟
والتي لاتجدُ من يستمطر لها !!!!!! ،فتخرج نباتاتها وتشرب أحياؤها لتتمكن من العيش سواء كانت لوحدها أم معها من يرعاها ؟؟؟.
• الله وحده القادر على التأليف بين مكونات السحاب ويجعله رُكاما ،كثيفا ، حتى ينزل الماء من خلاله ،الآية ، ومن ثمّ يُنزّل من جبال السحاب البَرَدْ ثم الثلج بحركات النزول والصعود ولا يملك غيره سبحانه تلك القدرة ،ويُوفوّضها من يشاء من ملائكته ؟؟؟ ولن ينزل ، المطر، إلاّ على من يشاء من البلاد والعباد ؟؟ وقد تكون رحمةً أو عذابا كما يحصل في بعض الأعاصير في مناطق مُحدّدة ؟؟.
• أمّا بخصوص اللواقح – الدقائق –التي يتكاثف عليهاقطرات ماء السحاب ، فهي من ذرات الغبار المفيدة غير الضارة كما هي حال الكيميائيات التي سبق الحديث عنها ؟؟ فتلقّح السحاب بغير ضرر للنباتات والكائنات الحيّة في مياه السدود وغيرها من تجمّعات المياه؟.
• وبخصوص تصريف الرياح ، فتقوم بفوائد ‘منها سوق السحاب ،وتلقيحه ، لأنها المحرّك الأمين ؟؟ فهي مأمورة بالسوق إلى الأماكن التي قَدّر الله تعالى أن يصلها الماء؟؟؟ وليس من باب العشّوائية التي يقوم بها الإنسان بواسطة آلياته ، والتي غير ممنوعة عن الخطأ ؟؟؟؟ كما سبق عن طائرات الإستمطار ؟؟؟!! .
• وكل ماورد في الآيات السابقة وغيرها ومالم أذكر ، لما يتطلبه ظرف المقال حكمتها كما قال تعالى :
• أن فيها آيات ودلالات على وحدانيته وقدرته ؟؟؟ وليس كقدرة البشر المحدودة والجزئية ؟؟؟ مهما أُوتي الإنسان من علم ؟؟.
• وأمرٌ هام مهندس السماوي : لو أرادت دولة مثل الأردن أن تعتمد على الإستمطار على مدار عام واحد لاحتاج مليارات من الدنانير الأردنيّة ؟؟؟؟ ، ولسلِمت مياه الأردن من ….؟؟؟ يهود ومن يُماثلهم،
• فيهود قرود الدنياوخنازيرها لاصاحب لهم ؟؟ حتى لوكان الأردن؟؟؟ !! وفي بداية المقال تطرّقت إلى محاولة من مُحاولاتهم إفساد تربة الأردن ؟؟؟، كما أفسدت مياه بُحيرة طبريا بالمجاري ووزارة الري تعلم ذالك ومتى ؟؟؟ عدا عن سيطرتها عليها بكل وسائل الإستكبار من جِهة ؟؟؟ والإذلال والخنوع من جِهة أخرى ؟؟
• وأخيرا إنّ غداً لناظره قريب؟؟؟ ، وليست تايلاند من البلدان المأمونة على كل مافي الأردن فلها علاقات مع شُذاذ الأفاق؟؟؟
• والمطلوب من الأردنيين ؟ أن يتّجهوا إلى الله تعالى ولا يعزفون عنه سبحانه ويتجهون إلى الخلق وما أدراك ما الخلق ؟؟؟؟ ،فهو وحده من يطعمهم من جوع ويُؤمّنهم من خوف ؟؟؟.
• يهود تسرق المياه في بلاد الشام كلّ الشام (سوريّا ولبنان والأردن وفلسطين ) والجميع مِمّن بيده المسؤولية في أذُن طين وفي الأخرى عجين ؟؟؟ ، والمطبّعون في الوطن العربي والإسلامي يُجاهرون بالوحدة والإتحاد مع الخنازير يهود وتحت قيادتهم ؟؟
ولهم المسؤولية والصولة واللقاءات الحميمة ؟؟؟ ويتبرعون بالمسجد الأقصى ومياه الشام كل الشام ؟؟ حتى مياه الجولان التي لامثيل لها واليرموك تنازل عنها الهالك النصيري – حافظ الوحش – وخلفته المعتوه – بشار – من تعرف على أقاربه يهود الروس : الخنزير- بوتين والكلب النابح – -لافروف،ونظيره في الديانة والحقد – كيري – وغيرهم كثير مِمّن عَرّف بنفسه ومِمّن لم يُعرّف ؟؟؟؟ .نُريد تجارب وطنيّة بحتة ؟؟ وبأيدٍ وطنيّة بحتة ؟؟؟؟؟؟ حتى يطمأن المواطنون ؟؟؟؟؟.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى