تجريم خادمة بهتك العرض لتصويرها طفلة مخدومها عارية لإبتزازه

#سواليف

أقدمت #خادمة_بنغالية، على #تصوير #طفلة مخدومها، البالغة من العمر ١٢ سنة، خِلسةً، وهي #عارية، لإبتزازه عند الحاجة، وفق رواية الزميل غازي المرايات، في فيديو بثه على صفحاته، فيسبوك، انستغرام، وتيك توك.
وفي التفاصيل، قال الزميل المرايات، أن هناك خادمة بنغالية تعمل في منزل عائلة أردنية، وذلك المنزل سُرِقَ منه ٣٤ ألف دينار، وجواز سفر الخادمة، وبعد تقديم الشكوى، تبين بعد التحري بأن الخادمة هي السارقة، وتمت إحالتها للمحكمة، وأدانتها الأخيرة بالسرقة، وقضت بحبسها سنتين.

وتابع، خلال وجود الخادمة البنغالية بالسجن، تمكن زوج البنغالية، والذي يعمل في دولة الإمارات، من التواصل مع مخدوم زوجته، وهو المشتكي، وطلب منه أن يسقط حقه الشخصي عن زوجته البنغالية، وإن لم يفعل، سينشر صور وفيديوهات لطفلته وهي عارية، على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي أرسلها له لتأكيد حيازته لها، وأنه جاد في ابتزازه.

وأضاف الزميل المرايات، بأن والد الطفلة (المشتكي على البنغالية)، لم يرضخ لإبتزاز زوج خادمته، واشتكى لدى الجرائم الإلكترونية، وتم إحالة القضية، إلى محكمة الجنايات الكبرى، والتي جرمت الخادمة بجناية هتك العرض مكررة ثلاث مرات، وقضت بوضعها بالأشغال المؤقتة ٨ سنوات، بعد أن أثبتت

الخبرة الفنية، التي عينتها المحكمة، بأن الصور والفيديوهات، مُرسلة من هاتف الخادمة لزوجها، عبر إحدى وسائل التواصل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى