تأجيل المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم في قطر

#سواليف

قرر منظمو #بطولة #كأس_العالم لكرة القدم 2022 في #قطر، #تأجيل #المباراة_الافتتاحية للمنافسات المقرر انطلاقها أواخر هذا العام، والتي تلعب بين #قطر و #الإكوادور، وذلك ليوم واحد حتى 20 نوفمبر/ تشرين الثاني.

هذه الخطوة، التي يجب أن يوافق عليها مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل بدء العد التنازلي لـ100 يوم هذا الأسبوع، ستحافظ على تقليد المباراة الافتتاحية التي تضم البلد المضيف.

وبموجب الترتيب الحالي، تلعب السنغال وهولندا المباراة الأولى في 21 نوفمبر، تليها مباراة الافتتاح الرسمية بين قطر والإكوادور في وقت لاحق من ذلك اليوم.

مقالات ذات صلة

وقالت مصادر مطلعة على خطط التنظيم ، إن تأكيد التغيير كان متوقعا قريبا.

ورفض ” #فيفا” واللجنة المنظمة القطرية التعليق رسميا على الخطط.

وذكر مصدر تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته: “كانت هناك مناقشات واتفاق بين الفريقين وكان هناك طلب من اتحاد أمريكا الجنوبية الكونميبول. أردنا اتباع التقليد الذي يقضي بمشاركة البطل أو البلد المضيف في المباراة الافتتاحية”.

وقال مصدر آخر : “بالنسبة للجماهير التي لديها تذاكر مباراة 21 نوفمبر، سيتم التعامل مع أي اضطراب بحيث يكون التأثير ضئيلا”.

بموجب التغيير، سيتم نقل مباراة هولندا ضد السنغال من الساعة 1:00 مساء في 21 نوفمبر إلى الساعة 7:00 مساء. وقال المصدر “إنها مكان أفضل لكلا الفريقين للتلفزيون وللمناطق الأخرى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى