العضايلة .. إغلاق محافظة المفرق وعزلها عن باقي المحافظات بدء من يوم الأحد

سواليف
أكد وزير الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة أمجد العضايلة انه سيتم تعديل اجراءات حظر التجول في المفرق والسماح للمواطنين باستخدام المركبات.

وأضاف العضايلة خلال الإيجاز الصحفي اليوم: إنه تقرر تعديل إجراءات الحظر في محافظة المفرق بحيث يتم إغلاقها عن المحافظات الأخرى اعتباراً من يوم غد الأحد والسماح للقاطنين فيها بالخروج سيراً على الأقدام أو باستخدام مركباتهم ما بين الساعة 8 صباحاً وحتى 6 مساءً كما هو الحال في المحافظات الأخرى.

وبين العضايلة أن الحكومة ستسمح الأسبوع المقبل بعودة عمل عدد من المؤسّسات الخدميّة بعدد محدود من الموظّفين.

وأكد أن تعديل إجراءات الحظر في المحافظات يخضع لدراسة، عميقة وتقييم دقيق، ويرتبط بمدى تطوّر الحالة الصحيّة، وبترتيبات لوجستيّة عديدة.

وتابع: تردنا أيضاً بعض الملاحظات حول إمكانيّة تمديد الساعات التي يسمح فيها للمواطنين بالخروج لما بعد الساعة السادسة مساءً، وأوكّد هنا بأنّ هذا الأمر تمّ بحثه سابقاً، وتقرّر أن يكون التمديد لساعتين صباحاً، بحيث يبدأ من الساعة الثامنة بدل العاشرة، وينتهي في السادسة مساءً

واضاف بأنّ فرق الرقابة والتفتيش تعمل على مدار الوقت، وبشكل حثيث، لضبط أيّ حالات رفع للأسعار أو احتكار للسلع أو تلاعب في مستوى جودتها؛ وسيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونيّة بحقّ كل من يثبت ارتكابه لمخالفات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى