كشف ملابسات سرقة محطات وقود / تفاصيل

سواليف
تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي إقليم العاصمة من كشف ملابسات قضايا سلب وقعت على عدد من محطات المحروقات ضمن اختصاص العاصمة والقوا القبض على شخصين قاما بارتكابها .

وحول التفاصيل قالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام أنه خلال الأسبوع الماضي تابعت أقسام البحث الجنائي في العاصمة عددا من الشكاوى المقدمة من أصحاب محطات المحروقات بتعرض موظفيها للتهديد بواسطة سلاح ناري من قبل أشخاص مجهولين وأخذ مبالغ مالية متفرقة منهم، والفرار من المكان، حيث تابع فريق خاص لدى شعبة بحث جنائي العاصمة تلك القضايا.

وأضافت إدارة الإعلام الأمني أن فريق التحقيق حصر القضايا المرتكبة صمن الاختصاص وعددها خمسة قضايا اتضح تشابهها في الأسلوب الجرمي، وتم تأكيد ارتكابها من قبل نفس الأشخاص وبمزيد من التحقيقات وجمع المعلومات وتتبع عدد من أصحاب الأسبقيات الجرمية في مثل تلك القضايا حصر فريق التحقيق الاشتباه بشخصين وجرى البحث عنهما والقبض عليهما.

وتابعت إدارة الإعلام الأمني أنه وبمزيد من التحقيق مع المشتبه بهما اعترفا بارتكابهما خمسة قضايا سلب على محطات المحروقات في العاصمة وسرقة مبالغ مالية من موظفيها بعد تهديدهم بواسطة سلاح ناري (مسدس) تم ضبطه بدلالتهما إضافة إلى ضبط ثلاثة مركبات استخدماها في ارتكاب الجرائم ومجموعة من القفازات والأقنعة، وما زال التحقيق جارياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى